أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

عاجل : وفاة طالب صحراوي بطعنة سكين تشل الحركة في العرفان

بتاريخ : الجمعة، 22 أبريل، 2011 | الأعمدة :

تشهد مدينة العرفان منذ الساعات الأولى ليومه الجمعة 22 أبريل 2011 مواجهات عنيفة بين طلبة صحراويين وبين رجال الأمن، وقد استعمل الطلبة الصحراويون الحجارة وهاجموا سيارات ومقرات هناك.

 سبب هذا الاحتجاج ، جاء بعد مقتل الطالب عباد حماد، المولود سنة 1986 بمدينة أسا الزاك، وهو طالب سنة ثالثة للحقوق بمدينة سلا ويقيم في الحي الجامعي السويسي،  فخلال منتصف الليل والنصف تعرض الشاب لطعنة بسكين من قبل طالب آخر كان رفقة صديقته، رواية تقول، ان الطالب الصحراوي وصديقا له حاولا التحرش بطالب كان رفقة صديقته، وبعد أن شعر بالإهانة أخرج سكينا وطعن الطالبين معا، وقد نقلا إلى المستشفى، لكن عباد حماد فارق الحياة في المستشفى بينما خرج الطالب الثاني بعد تلقيه للعلاج على إصابات على مستوى الوجه.

الصورة من موقع هسبريس

 
ويتوقع أن تتدخل القوات العمومية، وقال مسؤول أمني أنه لن يسمح بالاحتجاج بهذا الشكل العنيف الذي يستهدف المؤسسات العمومية والسيارات، مضيفا أن الشرطة ممنوحة من ولوج الحي لحد الآن لبدء تحقيقها في الموضوع.

المصدر : كود

0 جواب لـ ” عاجل : وفاة طالب صحراوي بطعنة سكين تشل الحركة في العرفان“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.