أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

مقتل نجل القذافي وثلاثة من أحفاده في قصف على طرابلس

بتاريخ : الأحد، 1 مايو 2011 | الأعمدة :

نجل القذافي سيف العرب

أعلن المتحدث باسم الحكومة الليبية موسى إبراهيم ليلة السبت الأحد أن غارة استهدف منزلا للزعيم الليبي معمرا لقذافي في طرابلس أدى إلى مقتل سيف العرب، النجل الأصغر للزعيم الليبي،إلى جانب ثلاثة من أحفاد معمر القذافي الذي نجا وزوجته من القصف.

وقال إبراهيم إن "سيف العرب قتل في غارة استهدف بها منزل الزعيم الليبي معمر القذافي في طرابلس بحي غرغور" مضيفا أن "ثلاثة أيضا من أحفاد القذافي قتلوا في الغارة ولكن الزعيم الليبي نجا وزوجته من الغارة".

وأضاف المتحدث باسم الحكومة الليبية أن سيف العرب (29 عاما) الذي يعرف باسم "عروبة"، قدم من ألمانيا التي يدرس بها مع بداية الثورة في ليبيا.

وكانت طائرات حلف شمال الأطلسي قد قصفت مساء السبت منزل الزعيم الليبي معمر القذافي الواقع في حي غرغور السكني بواسطة أربعة صواريخ، لم ينفجر أحدها.

وأوقعت الغارة أضرارا كبيرة في غرف النوم، كما شوهدت آثار دماء على إحدى الطاولات في المكتب الملاصق للمنزل.

وأفاد شهود عيان أن غارتين استهدفتا منطقة قريبة من باب العزيزية، مقر إقامة الزعيم الليبي معمر القذافي، وسط طرابلس، كما سمع إطلاق نيران المضادات الأرضية في العاصمة الليبية.

0 جواب لـ ” مقتل نجل القذافي وثلاثة من أحفاده في قصف على طرابلس“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.