أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

عاجل : رويترز تنشر صوراً لأشخاص قتلوا مع بن لادن‏

بتاريخ : الخميس، 5 مايو 2011 | الأعمدة : ,

تحذير : الصور المنشورة أسفله تتحتوي مشاهد مريعة، ننصح بعدم مشاهدة الأطفال و ذوي المشاعر الرهيفة لها. ولقد تمت معالجة الصور إحتراما للموتى.

بعد يوم من اعلان الرئيس الأميركي، باراك أوباما، رفضه نشر صور أسامة بن لادن وهو قتيل، لـ"أنها يمكن أن تثير أعمال عنف وتستخدم كوسيلة دعائية من جانب تنظيم القاعدة"، أنفردت وكالة رويترز للأنباء بنشر صور لجثث قالت إنها تعود لمرافقي زعيم القاعدة، وقتلوا معه في العملية التي نفذتها قوة خاصة أميركية في مدينة أبوت آباد، التي تبعد مسافة 55 كلم إلى الشمال من العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

وظهر في الصور التي التقطت عن قرب بعد نحو ساعة من الهجوم، ثلاثة رجال قتلى، ليس من بينهم بن لادن، وسط بركة من الدماء، فيما لم تظهر أي أسلحة نارية.

وقالت رويترز إن مسؤول أمن باكستاني، كان في المجمع بعد الغارة، هو من التقط الصور.

يشار إلى أن شبكة تلفزيون أن.بي.سي قالت نقلاً عن مسؤولين أميركيين إن أربعة من الأشخاص الخمسة الذين قتلوا بالرصاص في العملية كانوا غير مسلحين، ولم يطلقوا طلقة واحدة، وهي رواية تختلف عن التصريحات الأولى لمسؤولي حكومة أوباما، بأن الفريق التابع للبحرية خاض اشتباكاً طويلاً.






0 جواب لـ ” عاجل : رويترز تنشر صوراً لأشخاص قتلوا مع بن لادن‏“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.