أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

اتحاد الخميسات والنادي المكناسي في القسم الأول

بتاريخ : الأحد، 22 مايو، 2011 | الأعمدة : ,


انتزع فريق اتحاد الخميسات بطاقة الصعود الثانية عقب تعادله مع اتحاد آيت ملول بدون أهداف في المباراة، التي جمعت بينهما بعد ظهر الأحد بملعب 18 نونبر بالخميسات برسم الدورة ال34 الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، ليرافق بالتالي النادي المكناسي إلى القسم الأول .

ورفع الفريق الزموري عقب هذا التعادل، وهو العاشر مقابل 17 انتصارا وسبع هزائم، رصيده في المركز الثاني إلى 61 نقطة وهو نفس رصيد النقاط الذي يتوفر عليه فريق اتحاد آيت ملول غير أن النسبة الخاصة كانت في صالح فريق اتحاد الخميسات لكونه كان قد فاز ذهابا 2-1 ليحقق عودة سريعة بعد موسم واحد قضاه في القسم الثاني.

وتصدر فريق النادي المكناسي بفوزه على ضيفه اتحاد الفقيه بنصالح 1-0، الترتيب النهائي بمجموع 64 نقطة واحتفل على أرضه وأمام جمهوره باستعادته لمكانته الطبيعية ضمن أندية قسم الصفوة بعد غياب دام ثلاثة مواسم.

أما فريق اتحاد آيت ملول، فعزاؤه أنه شكل ظاهرة الموسم بامتياز بعدما كان ندا قويا وتصدر عن جدارة واستحقاق سبورة الترتيب لعدة دورات في أول موسم له في القسم الوطني الثاني.

يذكر أن من إنجازات النادي المكناسي فوزه بلقب البطولة عام 1995 وكأس العرش عام 1966، بينما توج الإتحاد الزموري للخميسات وصيفا لبطل المغرب عام 2009 ولعب نهاية كأس العرش عام 1973 .

المصدر : و م ع

0 جواب لـ ” اتحاد الخميسات والنادي المكناسي في القسم الأول“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.