أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

موازين يتضامن مع مراكش

بتاريخ : الأربعاء، 11 مايو 2011 | الأعمدة : ,

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان "موازين" إقامة سهرة استثنائية في موقع الاعتداء الإرهابي الذي لحق مقهى "أركانة" بساحة جامع الفنا في مدينة مراكش يوم 28 أبريل الماضي.
وحسب منظمي مهرجان موازين سيقيمون أول سهرة في تاريخ المهرجان خارج العاصمة الرباط، لإحياء ذكرى ضحايا تفجير "أركانة" الذي خلف 17 قتيلا.

ملصق إشهاري لمهرجان موازين

هذا وأكد بيان صحفي صادر عن منظمي المهرجان أن الفنانين المشاركين في السهرة، عبروا عن تنديدهم ورفضهم "لكل أشكال الإرهاب والفكر الظلامي"، معبّرين "عن الرغبة في المشاركة في هذا الحفل، والتضامن مع ضحايا العملية الإرهابية".

وذكرت اللجنة أنها تلقت موافقة كلا من كوينسي جونز، والمغني الإفريقي موري كونتي، ومجموعة "ناس الغيوان"، وزهرة هندي، ومجموعة "باهارتي" الهندية.

وأضافت اللجنة أن المجال لا يزال مفتوحًا لتلقي أكبر عدد من مشاركات الفنانين في هذه السهرة التضامنية، كما أكدت أن السهرة الفنية ستكون مجانية ومفتوحة لرواد ساحة "جامع الفنا" بمدينة مراكش، باستثناء بعض الأجنحة القليلة، على أن تخصص ريع السهرة لصندوق خاص بعائلات الضحايا.

ومن المقرر أن ينطلق مهرجان "موازين إيقاعات العالم" في دورته العاشرة من 20 ماي الجاري إلى 28 منه.

0 جواب لـ ” موازين يتضامن مع مراكش“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.