أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الرئيس اليمني صالح يتلقى العلاج في مستشفى عسكري بعد قصف مسجد الرئاسة

بتاريخ : الجمعة، 3 يونيو، 2011 | الأعمدة :




ذكرت مصادر حكومية يمنية لوكالة فرانس برس أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح يتلقى العلاج حالياً في مستشفى مجمع الدفاع في العاصمة صنعاء، مع رئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب، جراء إصابتهم بجروح في القصف الذي استهدف اليوم الجمعة (3 يونيو/ حزيران) مسجد القصر الرئاسي.

ومن جانبه أكد نائب وزير الإعلام اليمني عبده الجندي في مؤتمر صحفي أن الرئيس اليمني بخير و"لا يوجد شيء يؤثر على صحته"، لكن تم تأجيل مؤتمر صحافي كان يفترض أن يعقده علي عبد الله صالح بسبب "الخدوش" التي تعرض لها في الهجوم على مسجد القصر الرئاسي.

وكان دبلوماسي غربي في اليمن قال لوكالة رويترز إن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح أصيب بجروح طفيفة في هجوم على القصر الرئاسي بصنعاء اليوم الجمعة، محذراً من انزلاق اليمن نحو حرب أهلية. واجتاحت المعارك الشرسة العاصمة اليمنية صنعاء والتزم السكان منازلهم، بينما هزت الانفجارات المدينة.

وأشار الدبلوماسي الغربي إلى أن رئيس الوزراء ونائبه ورئيس البرلمان وعدداً من المسؤولين الآخرين أصيبوا أيضاً في الهجوم، الذي ألقت الحكومة باللائمة فيه على رجال قبائل تتزعمها عائلة الأحمر التي تؤيد المحتجين المطالبين بخروج صالح من السلطة. ووردت أنباء عن مقتل ثلاثة من حراس صالح.

0 جواب لـ ” الرئيس اليمني صالح يتلقى العلاج في مستشفى عسكري بعد قصف مسجد الرئاسة“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.