أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

تاعرابت يترك المنتخب : عجرفة أم زلة صغر؟

بتاريخ : الجمعة، 3 يونيو، 2011 | الأعمدة : ,


قال عادل تاعرابت إنه غادر التجمع الإعدادي للفريق الوطني المغربي لكرة القدم بعدما "علم بأنه لن يلعب أساسيا"، ضد المنتخب الجزائري.

وقال تاعرابت في تصريح لـ"راديو مارس" نشره على موقعه الإلكتروني"لقد قررت مغادرة الفريق الوطني حينما علمت بعد ظهر أمس الخميس بأنني لن ألعب أساسيا ضد منتخب الجزائر".

ومن المقرر أن تجري المباراة بين المنتخبين غدا السبت بملعب مراكش الجديد على التاسعة ليلا، وهي برسم الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (الغابون - غينيا الاستوئية 2012).

وكشف تاعرابت أنه يوجد، حاليا، في مدينة مارسيليا، وذهب إلى حد القول إنه يفضل عدم اللعب إطلاقا في صفوف الفريق الوطني سواء مع غريتس أو غيره، مشيرا إلى أنه يفضل تمثيل المغرب من خلال فريقه. "اعتذر للجماهير. لقد انتهى الأمر بالنسبة للمنتخب الوطني"، يقول لاعب كوينز بارك رانجرز الإنجليزي.

مغادرة الفريق الوطني على بعد يوم من المقابلة الحاسمة مع الجزائر لأن تاعرابت ليس أساسيا، إن ذل على شيئ فهو هشاشة منتخبنا و المساس بالرمزية العليا اللتي بصمها لاعبون مثل فرس، التيمومي، مجيد، الزاكي و آخرون : القميص فوق كل إعتبار!

0 جواب لـ ” تاعرابت يترك المنتخب : عجرفة أم زلة صغر؟“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.