أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

المغرب يستقبل الجزائر بأربعة أهداف نظيفة

بتاريخ : السبت، 4 يونيو، 2011 | الأعمدة : ,


الشماخ ـ الليث عندما يزأر


سجل المدافع مهدي بنعطية هدفا وصنع هدفين ليقود المغرب لفوز كبير على الجزائر بأربعة أهداف مقابل لا شيء وتصدر المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية لكرة القدم 2012 يوم السبت.

وثأر المغرب بذلك لهزيمته في مارس الماضي أمام الجزائر في عنابة وأصبح في وضع جيد لبلوغ كأس الامم الافريقية التي أحرز لقبها مرة واحدة في 1976.

وارتقى المغرب الذي لعب أمام حشد كبير من مشجعيه باستاد مراكش الجديد لصدارة المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط من اربع مباريات وينتظر الان نتيجة المباراة الاخرى في المجموعة بين افريقيا الوسطى وتنزانيا ولكل منهما اربع نقاط.

وبقي رصيد الجزائر التي أصبحت مهددة بالغياب عن البطولة التي بلغت الدور قبل النهائي فيها العام الماضي عند أربع نقاط.

وافتتح بنعطية مدافع اودينيزي الايطالي التسجيل للمغرب بعد 26 دقيقة عندما وضع الكرة في شباك رايس مبولحي حارس الجزائر من مدى قريب بعد ركلة ركنية.

وأنهى بنعطية انطلاقة رائعة من وسط ملعب المغرب بتمريرة بينية الى مروان الشماخ مهاجم ارسنال الانجليزي الذي وضع حدا لصيامه عن التهديف بالهدف الثاني لاصحاب الارض في الدقيقة 39.

وواصل "أسود الاطلس" فرض سيطرة مطلقة على اللعب في الشوط الثاني في ظل تقديم الجزائر التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2010 لعرض ضعيف وعزز يوسف حجي الحصيلة باحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 60 بعد تمريرة بالرأس من بنعطية وضعت زميله لاعب نانسي الفرنسي في وضع انفراد.

وزاد أسامة السعيدي من معاناة الفريق الجزائري ومدربا عبد الحق بن شيخة عندما تلاعب بالدفاع قبل أن يسدد الكرة بثقة من بين قدمي الحارس مبولحي في الدقيقة 69 محرزا الهدف الرابع.

المصدر : رويترز

0 جواب لـ ” المغرب يستقبل الجزائر بأربعة أهداف نظيفة“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.