أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

عاجل - بنسليمان : الجنرال الذي يتحدى الموت

بتاريخ : الأحد، 3 يوليو، 2011 | الأعمدة :



كشفت صحيفة "الصباح" الاثنين 4 يوليوز الجاري، أن السيارة الخاصة للجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان، تعرضت الجمعة الماضية لحادثة سير مروعة، نتجت عنها إصابات خطيرة للسائق الخاص لبنسليمان الذي نقل في وضعية حرجة إلى قسم الإنعاش بالمستشفى العسكري بالرباط، حيث أجريت له عملية جراحية لإنقاذه من موت محقق.

وفي تفاصيل الحادث أشار المصدر ذاته أن السيارة الخاصة للقائد العام للدرك الملكي كانت تسير وراءه ببطء، حيث كان يمارس رياضته المفضلة، على متن دراجة هوائية على الطريق الساحلي بين الهرهورة والرباط، كما كانت تسبقه وتسير وراءه سيارات أخرى، كان على متنها القائد الجهوي للدرك الملكي للرباط وسلا، وقواد الدرك بتمارة، والهرهورة، والرباط.

وفجأة انطلقت سيارة كان يقودها سائقها بسرعة جنونية، قبل أن تصدم سيارة الجنرال من الخلف، التي انقلبت عدة مرات على الطريق الساحلي، وكادت تهوي إلى منحدر، ما أثار حالة من الفزع لدى مرافقي الجنرال، الذين اعتقدوا، أول وهلة، أن الحادث مدبر.

وشهدت مدن الرباط وتمارة وسلا استنفارا غير مسبوق، حيث تواصل فرق خاصة من الدرك الملكي التحقيق في الحادث والبحث عن المتهم حيث تبين أن صاحب السيارة مطلوب للعدالة منذ سنوات بسبب الاتجار في المخدرات.

المصدر : هسبريس

0 جواب لـ ” عاجل - بنسليمان : الجنرال الذي يتحدى الموت“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.