أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

إنتحاري يفجر نفسه شرق الجزائر

بتاريخ : الأربعاء، 27 يوليو، 2011 | الأعمدة :




ذكرت وسائل إعلام إلكترونية الاربعاء ان انتحاريا رصده حراس البلديات قام بتفجير نفسه في بوحمزة على بعد نحو 300 كلم شرق العاصمة الجزائرية. وقالت صحيفة الوطن على موقعها الالكتروني ان حراس البلديات طوقوا الرجل عند مدخل محل للبقالة كان قد اشترى منه مواد غذائية بكميات كبيرة.

وعندما وجد نفسه عالقا، قام بتفجير حزام ناسف كان يرتديه، لكن الانفجار لم يؤد الى سقوط قتلى غيره. وتابع المصدر ان قوات امنية كبيرة نشرت في هذه البلدة من ولاية بجاية (260 كلم شرق العاصمة).

والاثنين قتل ثلاثة رجال بينهم انتحاريان كانوا على متن شاحنة صغيرة، برصاص قوات الامن على بعد نحو ستين كلم شرق العاصمة الجزائرية، كما افاد مصدر امني.

واعلن هذا المصدر لوكالة فرانس برس انه تم رصد السيارة المحشوة بمتفجرات والانتحاريين الاثنين اثر معلومات تلقتها قوات الامن عند مدخل مدينة ثنية (15 كلم جنوب بومرداس). واضاف ان السائق رفض الانصياع لامر بالتوقف عند حاجز اقيم عمدا، وانفجرت السيارة على بعد مسافة قليلة.

ويشهد شرق الجزائر اعتداءات متزايدة مع بدء فصل الصيف. وكان اخر اعتداء شهدته هذه المنطقة قرب البويرة على بعد 120 كلم من العاصمة، مع انفجار قنبلة لدى مرور قافلة عسكرية فجرح عدد من الجنود، جروح اثنين منهم خطرة. وفي 16 تموز/يوليو، اوقع اعتداء انتحاري مزدوج استهدف مفوضية برج منايل قتيلين و14 جريحا. وتبنته القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي.

المصدر : ا ف ب

0 جواب لـ ” إنتحاري يفجر نفسه شرق الجزائر“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.