أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

معطلون يهددون بالانتحار من سطح ملحقة الوزارة الأولى

بتاريخ : الخميس، 21 يوليو، 2011 | الأعمدة :




أصدرت الأطر العليا المعتصمة بسطح ملحقة الوزارة الأولى تحذيرا للمسؤولين من التلاعب بمصيرها، حيث طالبت بـ "الإفراج الفوري عن قرارات تعيينها، وإنهاء مأساة العطالة" التي مازال شبحها يلازمنا، كما تناشد كافة الضمائر الحية والقوى الفاضلة للتدخل لحل مشكلتنا البسيطة، والتي مع توالي الأيام تعاضمت واستفحلت لم يعد لها من حل سوى تدخل ملكي أو التفاتة حكومية .

وكانت ذات الأطر المصدرة للوثيقة المتوصل بها من لدن هسبريس قد اقتحمت مقر ملحقة الوزارة الأولى بداية الأسبوع الحالي معلنة اعتصامها بسطح البناية وسط تهديدات بإقدامها على الانتحار الجماعي إن لم توافى بحل عملي وعاجل لعموم انشغالاتها.. كما أقدمت على المبيت طيلة الليالي الماضية بذات الفضاء وسط ظروف قاسية للغاية.

وأوردت ذات الوثيقة بأن إداريي الملحقة قد أقدموا على "إغلاق كل المنافذ المؤدية لسطح المقر.. مرفقة ذلك بتهديدات للأجهزة الأمنية باستعمال العنف لفض الاعتصام.."، كما يطالب المعتصمون المهددون بالانتحار الجماعي بحضور المفاوض الحكومي المكلف بملف الأطر العليا المعطلة رغما عن تقييمهم للجوالات السابقة المجراة وفق ذات المقاربة بـ "المفرزة لواقع ضبابي لا يوحي إلا بمستقبل غامض..".

المصدر : هسبريس

0 جواب لـ ” معطلون يهددون بالانتحار من سطح ملحقة الوزارة الأولى“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.