أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

2 مليون مصلٍّ في ليلة ختم القرآن بالمسجد الحرام + فيديو

بتاريخ : الاثنين، 29 أغسطس، 2011 | الأعمدة :




شهد أكثر من مليوني مصلٍّ من الزوار والمعتمرين والمواطنين والمقيمين مساء الأحد ختم القرآن الكريم وصلاة العشاء والتراويح بالمسجد الحرام.

وتوافد الزوار والمعتمرون والمصلون إلى المسجد الحرام منذ عشية الأحد، حيث امتلأت أروقته وأدواره وسطوحه وساحاته وجميع جنباته والطرق المؤدية إليه بالمصلين، الذين امتدت صفوفهم إلى الساحات والطرق والمناطق المجاورة للمسجد الحرام.



دعاء ليلة القدر بمكة المكرمة 2011
وكثفت جميع الأجهزة والقطاعات الحكومية والأهليَّة السعودية جهودها وجندت جميع طاقاتها البشرية والآلية وإمكاناتها لتوفير أرقى الخدمات وأفضلها للزوار والمعتمرين، وتحقيق كل ما يمكنهم من أداء نسكهم بيسر وأمان، وقامت بتنفيذ خططها التي أعدتها وفق ما هو مرسوم لها، مما مكّن الزوار والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام من أداء عباداتهم في جو روحاني مفعم بالأمن والأمان سادته السكينة والخشوع والراحة والطمأنينة.

من جانبها قامت شرطة العاصمة المقدسة بكثيف جهودها للحفاظ على سلامة الزوار والمعتمرين من خلال حشد أكثر من 5000 ما بين ضابط وفرد للقيام بالمتابعة للحالة الأمنية وتغطية جميع المحاور الرئيسية المؤدية إلى المسجد الحرام تغطية أمنية للحفظ على النظام والقضاء على الظواهر السلبية والمحافظة على مسارات المشاة المؤدية إلى الحرم المكي الشريف لتقديم أرقى الخدمات للزوار والمعتمرين والحفاظ على سلامتهم.

المصدر : وكالات، واس

0 جواب لـ ” 2 مليون مصلٍّ في ليلة ختم القرآن بالمسجد الحرام + فيديو“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.