أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

مطار مراكش المنارة ثاني أفضل مطار إفريقي لسنة 2011

بتاريخ : الخميس، 4 أغسطس، 2011 | الأعمدة :



احتل مطار مراكش المنارة المرتبة الثانية كأفضل مطار جهوي إفريقي لسنة 2011، وذلك حسب مؤسسة "سكاي تراكس" الأولى على الصعيد العالمي في تصنيف شركات الطيران والمطارات.

وحسب بلاغ للمكتب الوطني للمطارات توصلت وكالة المغرب العربي للانباء بنسخة منه، يأتي مطار مراكش المنارة خلال هذا الترتيب بعد مطار كينغ شاكا الدولي بجنوب افريقيا، ومتقدما على مطار شرم الشيخ بمصر.

ويحتوي مطار مراكش المنارة، الذي يعتبر مطارا دوليا يستقبل رحلات جوية أوربية وأخرى من الدول العربية، على محطتين، وقادر على استقبال 5ر 4 مليون مسافر سنويا .

وأضاف المصدر نفسه، أن جائزة مطارات العالم ، تعتمد على دراسة تستقصي آراء 38ر 11 مليون مسافر عبر الرحلات الجوية، يمثلون حوالي 100 جنسية مختلفة، وتشمل ازيد من 240 مطارا عبر العالم ، حيث تقوم هذه الدراسة بتقييم تجربة المسافرين حول 39 خدمة التي توفرها المطارات .

وأفاد المصدر ذاته، أن جائزة أفضل مطار جهوي ، تعتبر صنف جديد من التصنيف بالنسبة لسنة 2011 والمخصص الى مكافأة المطارات ذات الحجم المتوسط التي تقدم خدمات ذات جودة وفضاءات للسفر مريحة وممتعة مع نسبة ارتياح جيدة للزبناء.

المصدر : و م ع

0 جواب لـ ” مطار مراكش المنارة ثاني أفضل مطار إفريقي لسنة 2011“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.