أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

فيديو ـ ريال مدريد ـ إف سي برشلونة : 2ـ2

بتاريخ : الاثنين، 15 أغسطس، 2011 | الأعمدة :




إتجهت أنظار عشاق كرة القدم مساء هذا الأحد إلى ملعب سانتياغو برنابايو بالعاصمة الاسبانية مدريد لمتابعة لقاء القمة بين الغريمين التقليديين للكرة الاسبانية.

ريال مدريد الذي يستضيف اف سي برشلونة في مباراة ذهاب كاس السوبر الاسبانية و التي عرفت تعثرا جديدا للفريق الملكي ضد غريمه الأبدي إف سي برشلونة بعد تعادلهما 2ـ2.



الميرينغي سعي عن طريق كريستيانو رونالدو و كريم بنزيمة و البقية الى القطع مع سوء الحظ الذي رافقه ضد البلوغرانا في البرنابايو و تحقيق الفوز في هذه المباراة لكن فيلا و ميسي تمكنا من قلب اوراق الماكر مورينهو بعد أن عادل الأول النتيجة بهدف رائع في شباك القدير كاسياس، ليضاعف ميسي الحصة بعد عمل فردي لا يعرف أحد آخر سره..

مدرب الفريق جوزيه مورينيوقال قبل اللقاء “انه مع انتر ميلانو خسر كاس السوبر و لكنه فاز اثر ذلك برابطة الابطال و ببطولة الدوري و كاس ايطاليا. بالنسبة لي فان كاس السوبر هي اهم منافسة في الصيف و اهم منافسة كذلك في نهاية الموسم.”

البلوغرانا بقيادة بيب غوارديولا لم يعرف طعم الخسارة في البرنابايو إستطاع العودة بتعادل ثمين سيكون له بالغ الأثر في مباراة العودة الأربعاء المقبل ببرشلونة.


0 جواب لـ ” فيديو ـ ريال مدريد ـ إف سي برشلونة : 2ـ2“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.