أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

ميسي يرفض 250 مليون و أكثر لضمه لريال مدريد

بتاريخ : الخميس، 25 أغسطس، 2011 | الأعمدة :

 
 
 
فجر الظاهرة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني مفاجأة من العيار الثقيل، بوجه رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز رداً على عرض الأخير لضمه (ميسي) إلى كتيبة النادي الملكي.

وبحسب "موقع يورو سبورت "وفي عنوان نشرته صحيفة لامارا الإسبانية، أكد ميسي أنه يفضل اللعب تحت قيادة مواطنه الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا في الوصل الإماراتي على ارتداء القميص الأبيض.

جاءت التصريحات لتكون كالماء البارد على بيريز بعد تقديم الأخير عرضا بقيمة 250 مليون يورو قابلة للزيادة مقابل خطف ميسي من النادي الكتالوني.

وتأتي التصريحات بعد لقاءات الكلاسيكو الأخيرة والتي تألق فيها النجم الأرجنتيني مسجلا ثلاثة أهداف من أصل خمسة أهداف سجلها برشلونة في مرمى النادي الملكي في مباراتي الذهاب والإياب.

فابريغاس انا لست ميسي
يَهدف قائد آرسنال السابق والفائز في المباراة الأولى له مع برشلونة بلقب كاس السوبر الإسباني سيسك فابريجاس لتعلم المزيد في عالم الساحرة المستديرة على ملعب كامب نو فلا يعتبر نفسه ذلك اللاعب الخبير الذي يتوقعه الجماهير، قائلاً "أنا لستُ ميسي"!.

فابريجاس الذي طال انتظاره في برشلونة وحضر أثناء حفل تقديمه بكامب نو حوالي 35 ألف مشجع لم يستغرق ذلك الوقت الكبير على الإنسجام مع زملائه الجدد فهو يعرفهم جيداً من منتخب إسبانيا، وظهر ذلك جلياً خلال الدقائق القليلة التي شارك بها أمام ريال مدريد بكأس السوبر ثم مباراة خوان جامبر أمام نابولي بداية هذا الأسبوع.

وقال سيسك لصحيفة "سبورت" الكتالونية: "لديّ ثلاثة أيام مدهشة في برشلونة، لم أعش تلك اللحظات طيلة حياتي الكروية، وعليّ التعلم الكثير هنا كي أثبت احقيتي في اللعب للبرسا".

وأضاف: "أنا أستمتع بتواجدي مع الفريق وبالفعل سعيد لإحرازي أول هدف بشعار النادي أمام نابولي، نحن نسير بخطى ثابته نحو الأمام ومستوانا البدني يتحسن من وقت لأخر وأعتقد أن البرسا هو أكثر فريق ترابطاً ووحدة، هذا ببساطة مصدر قوتنا التي تظهر على أرض الملعب".

وإختتم حديثه قائلاً: "لم اتكيف بالصورة التي تعتقدونها، أنا لستُ ميسي، واحتاج لوقت حتى أتكيف تكيف تام على اللعب فبرشلونة فريق منضبط أكثر من أي فريق أخر،، أعتقد أن آرسنال عشوائي، أنا تعلمت هناك كيف أدافع وكيف أكون مثل الدجاجة لأحصل على الكرة لكن هنا عليّ اغتنام المباديء الحقيقية للكرة وأتعلم الكثير، ومع ذلك أريد أن أؤكد تعلمي التفاني والتواضع مع آرسنال فإذا كنا نخسر مباراة لا نفقد تركيزنا ولا نسمح بأن يتغلل لأنفسنا روح الإنهزام".

وعن قضية الشجار الشهيرة التي وقعت في الكلاسيكو الأسبوع الماضي بسبب تدخل شرس من مارسيليو على قدمه قال فابريجاس: "لم يدر بيني وبين كاسياس أي حديث لكن ما قاله في تصريحات سابقة بأننا نمثل صعب للغاية،، على اي حال أنا احترم كاسياس فهو شخص جيد".

المصادر : يوروسبورت، العرب اليوم

0 جواب لـ ” ميسي يرفض 250 مليون و أكثر لضمه لريال مدريد“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.