أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

ريال مدريد يضم إلى صفوفه لاعب أرجنتيني في السابعة من عمره + فيديو

بتاريخ : الثلاثاء، 9 أغسطس، 2011 | الأعمدة :



 
ضم نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم إلى صفوفه لاعب أرجنتيني في السابعة من العمر بعد صراع مع أتلتيكو مدريد للظفر بخدمات هذا اللاعب الذي تذكرنا عملية انتقاله إلى الفريق الملكي بعملية انتقال الأرجنتيني ليونال ميسي إلى برشلونة عندما كان في الثالثة عشر من العمر.

ضم العملاق الأسباني ريال مدريد إلى صفوفه اللاعب الأرجنتيني ليونيل أنجل كويرا، خبر قد يمر مرور الكرام لكن اللافت فيه أن هذا اللاعب لم يتجاوز بعد ربيعه السابع.



فقد وقع أصغر لاعب ينتدبه ريال مدريد في تاريخه عقدا ينضم بموجبه " الطفل - اللاعب" إلى فريق الأحلام، محققا بذلك حلما يطارد كل اللاعبين في العالم مهما اختلفت أعمارهم.

وأفاد المتحدث باسم نادي ريال مدريد خوان تابيادور بأن ليونيل أنجل كويرا الملقب بليو، سيلتحق بمركز ريال مدريد في فلديديباس للتدريبات للتحضير للموسم الرياضي المقبل 2001-2012 ابتداء من 6 سبتمبر/أيلول.

وتمكن ريال مدريد من الظفر بخدمات كويرا بعد أن أعرب نادي أتلاتيكو مدريد عن رغبته في ضمه إلى صفوفه إلا أن فريق الأحلام حسم الأمر لصالحه.

وصرح اللاعب المنتدب الجديد كويرا إلى صحيفة أولي الأرجنتينية المتخصصة في كرة القدم، بخصوص انتقاله إلى ريال مدريد بأن الالتحاق بنادي ريال مدريد في الدوري الأول هو أشبه بالحلم . ويعتبر كويرا اللاعب الأرجنتيني ليونال ميسي لاعبه المفضل، كما أنه مغرم بنادي برشلونة الأسباني، الغريم التاريخي لنادي ريال مدريد.


المصدر : وكالات

0 جواب لـ ” ريال مدريد يضم إلى صفوفه لاعب أرجنتيني في السابعة من عمره + فيديو“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.