أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

سياسي مصري يكشف وجود اتفاق داخلي مصري على مراجعة "كامب ديفيد"

بتاريخ : الجمعة، 26 أغسطس، 2011 | الأعمدة :

 
المصريون لا يريدون عودة التطبيع مع إسرائيل
 
 
قال سامح عاشور رئيس "الحزب العربي اليمقراطي الناصري"، إنه تم الاتفاق بين نائب رئيس مجلس الوزراء المصري للتنمية السياسية والتحول الديمقراطي الدكتور علي السلمي ومختلف القوى السياسية على مراجعة "اتفاقية كامب ديفيد" الموقَّعة بين مصر وإسرائيل.

وأضاف عاشور، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" المصرية ليل الخميس – الجمعة، إنه تم الاتفاق على أن تُتخذ "كافة التدابير اللازمة لمواجهة العدو الإسرائيلي في الإطار الذي تسمح به المعاهدات الدولية".

وقال عاشور إن مختلف القوى السياسية المصرية تؤيِّد قرارات المجلس العسكري فيما تراه لمصلحة الأمن القومي المصري إزاء التعامل مع إسرائيل، و"الشعب المصري يريد القطيعة مع العدو الإسرائيلي وعلى الرغم من احترام مشاعر المصريين فإن هذا ضد مصلحة البلاد".

وأضاف انه مع ذلك فإن القوى السياسية ترفض تجاهل المخالفات التي ارتكبتها إسرائيل، و"نطالب بنشر قوات إضافية لتأمين الحدود المصرية".

وكان السلمي قد عقد مساء الخميس، اجتماعاً موسعاً مع ممثلي الأحزاب والقوى السياسية وممثلين عن شباب الثورة المصرية بمقر مجلس الشعب المصري.

وتسود حالة متصاعدة من الغضب الشعبي مختلف أنحاء مصر احتجاجاً على مقتل جنود مصريين بنيران غارة إسرائيلية على الحدود ليل الخميس قبل الماضي، ويواصل آلاف المصريون تظاهرات حاشدة أمام السفارة الإسرائيلية بالقاهرة وبمعظم المحافظات للمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي وسحب السفير المصري من تل أبيب. "يو بي اي".




المصدر : عرب اون لاين

0 جواب لـ ” سياسي مصري يكشف وجود اتفاق داخلي مصري على مراجعة "كامب ديفيد"“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.