أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

عاجل ـ التغطية المستمرة للجزيرة لتحرير طرابلس (فيديو)

بتاريخ : الاثنين، 22 أغسطس، 2011 | الأعمدة : , ,






وصل الثوار الليبيون الى مشارف العاصمة طرابلس. وأكدوا سيطرتهم على تاجوراء وسوق الجمعة داخل العاصمة واستمرار المواجهات في أحياء أخرى. وتشير الاخبار الواردة من طرابلس الى أن كل طرف يحصن المناطق التي يسيطر عليها وينشر قواته خصوصا فوق أسطح البنايات. وتأكدت السيطرة الكاملة على مدينة الزاوية من قبل الثوار. وحمل موسى ابراهيم وزير الإعلام الليبي حلف النيتو مسؤولية ما سيحصل إذا سقطت طرابلس بين أيدي الثوار.



خرجت جموع من مواطني مدينة بنغازي بشرق ليبيا للتعبير عن الفرح بالتطورات الأخيرة المتسارعة على الساحة الليبية. وقال مواطنون إنها لحظة تاريخية بالنسبة لهم تسجل نهاية عهد وبداية عهد جديد


أفاد مراسل الجزيرة في ليبيا بأن الثوارسيطروا سيطرة كاملة على أحياء تاجوراء وسوق الجمعة وعرادة والسبعة في العاصمة طرابلس. وأضاف أن هناك اشتباكات متواصلة في أحياء بن عاشور وفشلوم وزاوية الدهماني داخل المدينة. كما أعلنوا سيطرتهم على مقر شركة هواتف متنقلة ومحاولتهم التقدم باتجاه مقر الإذاعة.

وكان الثوار قد أعلنوا أمس انطلاق عملية تحرير العاصمة طرابلس بانتفاضة بدأت من داخلها، وبتنسيق مع حلف شمال الأطلسي. وقد نشرت على الإنترنت صور تظهر ثوار المنطقة الشرقية في طرابلس يعلنون بدء ما سموها "عملية فجر عروس البحر" لتحرير العاصمة الليبية.



محمد القذافي إبن الزعيم الليبي الاسبق معمر القذافي يتحدث في مكالمة هاتفية مع الجزيرة فجر الإثنين 2011/8/22 ، وكان قد سمع إطلاق نار أثناء حديث محمد القذافي للجزيرة مما أدى إلى إنقطاع المقابلة.



مكالمة مع محمد القذافي نجل معمر القذافي مع قناة الجزيرة يؤكد فيها على سلامته هو و عائلته بعد عملية إطلاق النار اللتي قتل حرسه الشخصي فيها احد الثوار. المكالمة ستنقطع من جديد بعد عودة إطلاق النار. 
 

المصدر : الجزيرة نت

0 جواب لـ ” عاجل ـ التغطية المستمرة للجزيرة لتحرير طرابلس (فيديو)“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.