أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

فيديو ـ عملية إخماد حريق بغابات الحسيمة

بتاريخ : الاثنين، 8 أغسطس، 2011 | الأعمدة : ,



أفادت مصادر من الدرك الملكي بالحسيمة، أن حريقا قضى على حوالي 120 هكتارا من نبات الحلفاء والدوم وأشجار العرعار، في غابة المنتزه الوطني، التابع للجماعة القروية الرواضي، بإقليم الحسيمة.

و حسب نفس المصادر  فإن الحريق شب صباح أول أمس السبت، وعملية إخماد الحريق كانت ما زالت متواصلة ظهر أمس الأحد، وأسباب الحريق مازالت مجهولة.



ونظرا لاستعصاء إخماد هذا الحريق، بسبب وعورة التضاريس في منطقة جبلية، ما حد من تحرك العربات ووصولها إلى موقع الحريق، جرت الاستعانة بسبع طائرات مختصة في إخماد حرائق الغابات.

وشاركت عناصر من الوقاية المدنية من مدينتي الحسيمة وإمزورن، ومن الجماعة القروية الرواضي، فضلا عن عناصر من القوات المسلحة الملكية، ورجال الدرك الملكي، والقوات المساعدة، وأعوان من مصلحة المياه والغابات، في تطويق الحريق وإخماده.

و تطلبت العملية دعما دوليا من إسبانيا التي ساهمت بأربعة من طائراتها في عملية الدعم لإخماد الحريق الذي لم تحدد أسبابه بعد، خصوصا و أن المنطقة المذكورة و ما جاورها عرفت خلال الفترة الأخيرة أربعة حرائق متفرقة "غير بريئة".

0 جواب لـ ” فيديو ـ عملية إخماد حريق بغابات الحسيمة“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.