أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الترجي التونسي يتطلع للتغلب على الوداد المغربي للانفراد بالصدارة في دوري الأبطال

بتاريخ : السبت، 27 أغسطس، 2011 | الأعمدة :




ستكون الفرصة متاحة أمام الترجي بطل تونس للانفراد بصدارة مجموعته في دوري أبطال افريقيا لكرة القدم عندما يستضيف الوداد البيضاوي المغربي في الجولة الرابعة من منافسات دور الثمانية (المجموعتين) للمسابقة السبت.

ويتقاسم الترجي صدارة ترتيب المجموعة الثانية مع ضيفه الوداد البيضاوي برصيد خمس نقاط لكل منهما بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد أربع نقاط فيما يقبع مولودية الجزائر في قاع الجدول برصيد نقطة واحدة.

وكان الترجي قريبا من مفاجأة منافسه المغربي في لقاء الذهاب قبل أسبوعين في المغرب عندما تقدم بهدفين دون رد قبل أن يتراجع في الشوط الثاني وتقبل شباكه هدفين لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

وقال نبيل معلول مدرب الترجي في تصريحات لوسائل اعلام "ستكون هذه المباراة صعبة أيضا..لقد مر الفريق بجانب الانتصار في جولة الذهاب خاصة بعد الأداء الرائع في الشوط الأول للقاء."

وأضاف مدرب الترجي "سنواصل اللعب بنفس الأسلوب الذي اعتمدناه في لقاء الذهاب وسأطالب اللاعبين بالضغط على المنافس."

ويعول الترجي على لاعب الارتكاز خالد القربي وصانع اللعب أسامة الدراجي ولاعب الوسط المهاري يوسف المساكني للسيطرة على منطقة المناورة والضغط على دفاع وتنويع محاولاته الهجومية للنيل من شباك منافسه المغربي.

وتشهد تشكيلة الترجي عودة مدافعه الكاميروني يايا بانانا الذي أنهى التزاماته مع منتخب بلاده للشباب فيما يتواصل غياب لاعب الوسط مجدي التراوي بسبب الإيقاف.

وأوضح المدرب الذي قاد الفريق للفوز بثنائية بطولتي الدوري والكأس المحليين أن الفريق المغربي قوي من الناحية الهجومية قائلا "يلعب الوداد البيضاوي بطريقة هجومية جيدة بالاعتماد على مهاجمين قادرين على صنع الفارق ولاعبي وسط يتميزان بالتسديدات القوية."

وتابع "يجب علينا حصد ست نقاط في المواجهتين المتتاليتين ضد الوداد المغربي ومولودية الجزائر لننتقل لمواجهة الأهليفي المرحلة الأخيرة في راحة بال."

ويأمل الترجي ان يمنحه دعم جماهيره التي ستحضر المباراة شحنة معنوية كبيرة للتغلب على ضيفه المغربي وحصد نقاط الفوز الثلاث رغم ان عددهم لن يتجاوز 15 ألف مشجع.

ويسعى الترجي لدعم فرصه في احراز لقب أرفع البطولات الافريقية وتعويض اخفاقه في التتويج العام الماضي بعد خسارته في المباراة النهائية أمام مازيمبي انجلبير الكونجولي في مجموع لقائي الذهاب والإياب 6- 1.

وسبق للترجي الفوز بلقب دوري أبطال افريقيا مرة واحدة في تاريخه عام 1994.

معلومات إضافية :
إنطلاق المباراة : 21:00 بتوقيت غرينيتش
القنوات الناقلة : التونسية الوطنية الارضية، الجزيرة الرياضية +9 



المصدر : رويترز

0 جواب لـ ” الترجي التونسي يتطلع للتغلب على الوداد المغربي للانفراد بالصدارة في دوري الأبطال“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.