أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الوداد البيضاوي العنيد يقتنص تعادلا ثمينا من الترجي في عقر داره + فيديو

بتاريخ : الأحد، 28 أغسطس، 2011 | الأعمدة :




حقق فريق الوداد البيضاوي تعادلا بطعم الفوز خلال اللقاء الذي جمعه بمضيفه الترجي الرياضي التونسي (0-0) مساء أمس السبت بملعب المنزه بتونس العاصمة، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية لعصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وبهذا التعادل، وهو الثاني بين الفريقين والثالث لهما في الدوري، رفع فريق الوداد رصيده إلى ست نقط في الصدارة، بفارق الأهداف عن الفريق التونسي (6 نقط).

وعن الجموعة ذاتها سيلتقي غدا فريق مولودية الجزائر (نقطة واحدة) مع ضيفه الأهلي المصري (أربع نقاط) وفي حال فوز الأخير ستؤول إليه الصدراة بسبع نقاط .

ملخص مقابلة الترجي التونسي ضد الوداد المغربي ـ الشوط الأول


ملخص مقابلة الترجي التونسي ضد الوداد المغربي ـ الشوط الثاني

وانطلقت المباراة بإيقاع سريع وكان كل من الفريقين المغربي والتونسي يبحث جادا عن هدف السبق يبعثر به أوارق الفريق الآخر ، لكن سرعان ما أخذ الفريق التونسي بزمام المباراة وبسط سيطرته على مجريات اللعب .

فمنذ البداية سارعت عناصر الفريق التونسي ، التي دخلت هذه المباراة عاقدة العزم على الخروج بنتيجة إيجابية، بإحكام سيطرتها على وسط الميدان والضغط على دفاع الفريق المغربي الذي اضطر إلى اللجوء للدفاع ، الذي تحمل عبء المباراة في الدقائق ال30 الأولى.

ولمواجهة اندفاع الفريق التونسي لجأ أصدقاء أجدو إلى الهجومات المرتدة السريعة التي كادت في مناسبتين أن تسفر عن هدف لولا يقظة الدفاع التونسي.

وعرفت العشر دقائق الأخيرة من الجولة الأولى انتفاضة عناصر فريق الوداد التي خرجت من عرينها في محاولة لتكسير إيقاع المباراة ، لكن سرعان ما دانت السيطرة من جديد للفريق التونسي الذي كاد أن يفتتح حصة التسجيل في الدقيقة 42 بواسطة وجدي بوعزي الذي ضيع هدف السبق بعد أن راوغ ثلاثة مدافعين وتوغل في المربع الصغير قبل أن ينقذ الحارس لمياغري مرماه من هدف محقق.

ودخل فريق الترجي الشوط الثاني بنفس إيقاع الشوط الأول حيث بادر إلى الهجوم بشكل مكثف في محاولة لتسجيل هدف السبق ، لكنه اصطدم بفريق مشاكس واجه هذا الإندفاع بالإعتماد على خطة دفاعية محكمة مع الإعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي كانت توءد في المهد.

ومع مرور الوقت ازداد الضغط على اللاعبين التونسيين الذين احتاروا بين الإندفاع نحو الهجوم أو التراجع إلى الدفاع خوفا من تلقي هدف خاصة أمام فريق منسجم ومنظم ومتراص الصفوف .

ومرت الدقائق الأخير ثقيلة على الفريق المغربي، الذي عانى دفاعه الأمرين ومعه عميد الفريق الحارس الدولي نادر لمياغري الذي تألق بشكل ملفت ويعود له الفضل الكبير في هذه النتيجة حيت شكل سدا منيعا أمام الخط الهجوم التونسي وصد ببراعة كل المحاولات التي كانت تشكل خطرا كبيرا على مرماه .

وسيستضيف فريق الوداد البيضاوي في الجولة الخامسة فريق الأهلي المصري قبل أن يحل ضيفا في الجولة الأخيرة على مولودية الجزائر .


المصدر : رويترز

0 جواب لـ ” الوداد البيضاوي العنيد يقتنص تعادلا ثمينا من الترجي في عقر داره + فيديو“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.