أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

الشّاب خالد يقتني علبة ليلية بالسعيدية

بتاريخ : الجمعة، 12 أغسطس، 2011 | الأعمدة :



بعد سابق حصوله على فيلا ضخمة بشاطئ السعيدية، وبالضبط ضمن موقع يطل على البحر بـ "مارينا السياحي"، بدا ملك الراي الشاب خالد وكأنه قريب الاستقرار بالمغرب.. حيث اتخذ قرار الاستثمار في السعيدية من باب "عالم الليل" عبر اقتناء علبة ليلية اثارث إعجابه وزوجته.

ووفق معطيات متوصل بها فإن الشاب خالد يتلقى في خطوة هذه تشجيعا من السلطة المحلية بالسعيدة.. ومن المرتقب أن يطال استثمار الشاب خالد بعلبته الليلية للسعيدية إعفاء ضريبي وتسهيلات بالجملة حتى لا يتراجع عن قراره.

وأثير أيضا في ذات السياق بأن ضغوطات كبيرة طالت مالك العلبة الليلية التي أعجب بها ملك أغنية الراي بالسعيدية، حيث تفاجأ الشاب الخالد بمطالبته بأداء ثلاثة ملايير سنتيم بغية التملك قبل أن يتحصل على مراده بمليار سنتيم فقط بعد تدخل من عدة جهات  لتسهيل العملية.

حري أن "مارينا" المحطة السياحية السعيدية يراهن على الزيادة في حجم استقطاب نجوم عوالم المال والأعمال والسينما والرياضة و الغناء حتى يرفع مستواه ويفلح فيما هو مخطط له لإعطاء دينامية اقتصادية كبيرة بالجهة الشرقية زيادة على تمكين المغرب من الظفر برهاناته السياحية.

المصدر : هسبريس

0 جواب لـ ” الشّاب خالد يقتني علبة ليلية بالسعيدية“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.