أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

مظاهرات و أعمال شغب بعد الاعتداء على مغربي بـ "كولمينار بييخو" الإسبانية

بتاريخ : الثلاثاء، 9 أغسطس، 2011 | الأعمدة : ,



اندلعت أحداث شغب ليلة الاثنين الثلاثاء بإحدى البلدات القريبة من مدريد عقب تعرض شاب مغربي لاعتداء من قبل مجموعة من المهاجرين من أمريكا اللاتينية.

وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية اليوم الثلاثاء أن الشاب المغربي البالغ من العمر 28 سنة أصيب بجروح خطيرة بالسلاح الابيض على أيدي مهاجرين من الدومينيك (أمريكا الجنوبية) قرب أحد المقاهي ببلدة كولمينار بييخو (ضواحي مدريد) حيث يقيم عدد كبير من المهاجرين من مختلف الجنسيات.

وقد تمكن أفراد من الحرس المدني الاسباني في وقت لاحق من إلقاء القبض على مرتكب هذا الاعتداء وشركائه بتهمة "محاولة القتل"، وتم نقل الشاب المغربي، الذي تلقى عدة طعنات بالسكين في الرئة، إلى أحد المستشفيات بالعاصمة مدريد في حالة خطيرة جدا.

وقد تسبب الاعتداء الذي تعرض له الشاب المغربي في وقوع أحداث شغب ليلة الاثنين الثلاثاء بعد أن قررت مجموعة من المواطنين المغاربة الثأر لمواطنهم.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن الحرس المدني نشر تعزيزات أمنية مهمة ببلدة كولمينار بييخو لتفادي وقوع مواجهات بسبب الاعتداء الذي تعرض الشاب المغربي.

وقد عاد الهدوء في حوالي الساعة الثانية من صباح اليوم الثلاثاء إلى البلدة لكنه تقرر مع ذلك الابقاء على التعزيزات الأمنية في البلدة تحسبا لوقوع مواجهات أخرى.

المصدر : و م ع

0 جواب لـ ” مظاهرات و أعمال شغب بعد الاعتداء على مغربي بـ "كولمينار بييخو" الإسبانية“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.