أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

منافسة حادة بين ميسي ورونالدو على لقب أفضل لاعب أوروبي

بتاريخ : الخميس، 25 أغسطس، 2011 | الأعمدة :




يعلن اليوم عن اسم الفائز بجائزة أفضل لاعب أوروبي عن الموسم الماضي 2010 - 2011 وهي الجائزة التي يستحدثها الاتحاد الأوروبي للمرة الأولى هذا الموسم حيث سيقوم 53 صحفياً رياضياً يمثل كل منهم اتحاداً منضماً تحت لواء الاتحاد بالتصويت للاعب الأفضل على هامش قرعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بشكل كبير وكما هو متوقع فإن المنافسة ستنحصر بين البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة .

الأوفر حظاً هو النجم ليونيل ميسي بطبيعة الحال كونه قاد فريقه لبطولة دوري أبطال أوروبا حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في النهائي كما سجل 12 هدفاً ليتوج هدّافاً للمسابقة عدا عن تسجيل 53 هدفاً في مختلف المسابقات عدا عن الفوز باللقب المحلي وكأس السوبر الاسبانية .

لكن هذا الأمر لا يقلل أبداً من صعوبة المنافسة مع البرتغالي كريتسيانو رونالدو الذي سجل 53 هدفاً في جميع المسابقات وقاد فريقه إلى نصف نهائي دوري الأبطال وفاز معه بالكأس الاسبانية محرزاً فيها ستة أهداف و7 في مسابقة دوري أوروبا وسلاحة الأمضى إحرازه للقب هداف الليغا الاسبانية وهداف أوروبا برصيد قياسي بلغ 40 هدفاً .

يذكر أن الترشيحات تضع نجمي برشلونة تشافي وإنيستا في المركزين الثالث والرابع على التوالي في حين احتل فالكاو المركز الخامس في قائمة الترشيحات.


المصدر :ADMC SPORTS

0 جواب لـ ” منافسة حادة بين ميسي ورونالدو على لقب أفضل لاعب أوروبي“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.