أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

عاجل : تركيا ـ مقتل وإصابة 18 في انفجار بأنقرة

بتاريخ : الأربعاء، 21 سبتمبر 2011 | الأعمدة : ,


أسفر انفجار وقع أمس في حي الحكومة في العاصمة التركية أنقرة عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 15 آخرين، حسبما أعلن وزير الداخلية التركي إدريس نعيم شاهين أمام الصحافيين.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن «التحقيقات الأولية تشير إلى أن الحادث هجوم تفجيري». وتتحرى الشرطة عن معلومات حول انفجار خزان الغاز النفطي السائل في إحدى السيارات. حيث وقع الحادث داخل حافلة صغيرة أو أسفلها.

ونقلت تقارير إعلامية عن نائب رئيس الوزراء التركي بولنت أرينج القول: «هناك معلومات حول وضع قنبلة». وألقت السلطات التركية القبض على امرأة مشتبه بها، وأظهرت الصور التليفزيونية تصاعد أدخنة سوداء فوق المدينة.

وأسفر الانفجار عن احتراق العديد من السيارات الموجودة في مكان الحادث، كما تهشمت واجهات زجاجية للمباني المحيطة، وتم إخلاء المنطقة من المارة على نطاق واسع. ولم يعرف بعد خلفيات للحادث.

يذكر أن مجموعات يسارية ويمينية متطرفة شنت في تركيا هجمات متعددة خلال الأعوام الماضية، كما وقع عدد من الهجمات التفجيرية ذات الخلفيات الجنائية.

المصادر : وكالات

0 جواب لـ ” عاجل : تركيا ـ مقتل وإصابة 18 في انفجار بأنقرة“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.