أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

فــاس تريد الإطاحة بشبــاط

بتاريخ : الأحد، 18 سبتمبر 2011 | الأعمدة : ,


قررت فعاليات جمعوية و شبابية ورياضية تمثل أزيد من 50 جمعية تشتغل في مجالات مختلف المجالات بمنطقة فاس الشمالية التي تضم مقاطعات المرينيين و زواغة و فاس المدينة بالاضافة الى جماعة المشور فاس الجديد ، الدخول في مواجهة عمدة حميد شباط خلال الاستحقاقات التشريعية القادمة و العمل على الاطاحة به أو على الأقل الحد من شعبيته التي أصبحت تعرف نزولا كبيرا خلال السنوات الأخيرة .

و أضاف مصدر ،حسب ما اورده موقع لكم، أن هاته الجمعيات التي تمثل أزيد من 800 منخرط مسجلين غالبيتهم في اللوائح الانتخابية و لاعلاقة لهم بأية حركة كيفما كان نوعها من الحركات التي ظهرت خلال الشهور الماضية بعد التحرك الذي عرف الشارع العربي ... عازمة على دخول المعركة التشريعية المقبلة مسلحين بارادتهم و شعبيتهم في أوساط ساكنة فاس الشمالية وخاصة الفئات التي كانت عازفة عن المشاركة في عملية التصويت خلال الاستحقاقات المنصرمة ..

وأن هدفهم الأساسي هو محاربة المفسدين وتجار الانتخابات الذين اغتنوا على حساب ساكنة مدينة فاس التي أصبحت بقرة حلوب ..

و أكدت وفاء الشركي و هي فاعلة جمعوية أن هدفنا الأسمى هو اعادة الثقة للمواطنين وفق برنامج عمل واضح وشفاف بعيدا عن الشعارات و الوعود الكاذبة ، و أن المجتمع المدني الجاد و الهادف بفاس الشمالية يهدف من خلال هاته المحطة هو فضح التلاعبات التي عرفتها التجارب الانتخابية السابقة التي جاءت بحميد شباط كعمدة ونائب برلماني عاشت فاس في عهده قمة الفوضى على أكثر من صعيد .

0 جواب لـ ” فــاس تريد الإطاحة بشبــاط“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.