أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

تصفيات كأس أوروبا : جميع النتائج و الأهداف بالصوت و الصورة + فيديوهات

بتاريخ : الجمعة، 2 سبتمبر 2011 | الأعمدة : , , ,



حقق المنتخب الهولندي فوزا عريضا على ضيفته سان مارينو بأحد عشر هدفا دون رد الجمعة ضمن المجموعة الخامسة لتصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2012".

وسجل روبين فان بيرسي مهاجم أرسنال أربعة أهداف (ق7 و65 و67 و79)، وأضاف زميله كلاس يان هونتلار ثنائية (ق56 و77) وكذلك فعل فيسلي شنايدر (ق12 و87)، فيما سجل هدفا واحدا كل من يوهان هايتنجا (ق17) وديرك كاوت (ق49) وجورجينيو وينالدوم (ق90).


ورفعت هولندا رصيدها إلى 21 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة بفارق ست نقاط عن السويد التي خسرت من المجر (1-2) في وقت سابق ليتساويا في رصيد 15 نقطة.

وسجل للمجر كل من إمري شابيس (ق44) وجيرجلي رودولف (ق90) فيما سجل كريستيان ويليامسون لاعب الهلال السعودي هدف السويد الوحيد (ق60).

انجلترا تنفرد بالصدارة
انفردت إنجلترا بصدارة المجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2012" بالفوز على مضيفتها بلغاريا بثلاثة أهداف دون رد الجمعة.

وافتتح المدافع جاري كاهيل التهديف للإنجليز (ق13) وأضاف واين روني ثنائية (ق21 و45) ليرتفع رصيد منتخب "الأسود الثلاثة" إلى 14 نقطة في الصدارة مقابل 11 لمونتنجرو التي خسرت أمام ويلز بهدفين لواحد.

وسجل لويلز كل من ستيف موريسون (ق29) وآرون رامزي (ق50) فيما حمل هدف مونتنجرو توقيع لاعب فيورنتينا ستيفان يوفتيتش (ق71).

سداسية المانية في سويسرا
حققت ألمانيا فوزا كاسحا على جارتها النمسا بستة أهداف مقابل اثنين لتضمن التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" ببولندا وأوكرانيا.

وسجل مسعود أوزيل نصف أهداف الماكينات (ق8 و23 و47) فيما تكفل ببقية الأهداف كل من لوكاس بودولسكي (ق28) وأندري شورله (ق84) وماريو جوتزه (ق89)، فيما سجل ثنائية النمسا ماركو أرناوتوفيتش (ق42) ومارتن هارنيك (ق51).

ورفع الفوز رصيد ألمانيا إلى 24 نقطة في صدارة المجموعة بنسبة نجاح كاملة في ثماني مباريات.

وصعدت تركيا إلى المركز الثاني بفوز صعب على كازاخستان بهدفين لواحد.

وتقدم براق يلمظ لتركيا (ق31) ثم تعادل أولان كونيسباييف (ق55)، قبل أن يخطف أردا توران هدف الفوز لتركيا في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

وارتفع رصيد تركيا بذلك إلى 13 نقطة مقابل 12 لبلجيكا التي خسرت الوصافة بتعادلها مع أذربيجان (1-1).

كاسانو يعزز صدارة إيطاليا بهدف في شباك جزر الفارو
عززت إيطاليا صدارتها للمجموعة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" بعد فوزها خارج الديار اليوم على جزر الفارو بهدف نظيف.

وقاد أنطونيو كاسانو "الأتزوري" لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث بتسجيل هدف اللقاء الوحيد بعد مضي 11 دقيقة على انطلاق المباراة.

واقتنصت إيطاليا النقطة رقم 19 من سبع مباريات خاضتها، حيث كان الفوز حليفها في ست وتعادلت في واحدة، فيما تذيلت جزر الفارو المجموعة بأربع نقاط فقط من تسع مباريات.

وتلقت سلوفينيا صفعة على ملعبها وبين جماهيرها بالخسارة من إستونيا بهدفين مقابل واحد.

ورغم هزيمتها فإن سلوفينيا احتفظت بموقع الوصافة بـ11 نقطة جمعتها من ثماني لقاءات، فيما تقدمت إستونيا الى المركز الرابع بعشر نقاط بعد فوزها الثمين.

وانتزعت صربيا فوزا غاليا خارج قواعدها على أيرلندا الشمالية بهدف نظيف من توقيع ماركو بانتيليتش لترتقي الى المركز الثالث بـ11 نقطة بفارق الاهداف عن سلوفينيا، الا أن "الصرب" تتبقى لهم مباراة مؤجلة.

المصادر : رويترز، وكالات

0 جواب لـ ” تصفيات كأس أوروبا : جميع النتائج و الأهداف بالصوت و الصورة + فيديوهات“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.