أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

هدوء حذر بالذاخلة و إنسحاب تدريجي للجيش

بتاريخ : الأربعاء، 28 سبتمبر، 2011 | الأعمدة : ,

بدت هذا الصباح مدينة الداخلة هادئة بعد ليلة هادئة كذلك، واستعادت نشاطها الطبيعي، رغم بعض المحاولات التي كانت ترمي الى إشعال فتيل الفتنة من جديد مساء امس من خلال خروج العشرات من النساء الى الشوارع " للاحتجاج على غياب الأمن " لكن قوات الجيش التي سيطرت على الداخلة منعت التجمعات.

ويسجل هذا الصباح انسحاب تدريجي لقوات الجيش من الشوارع الرئيسة وتجمعها في مفاصل المدينة مع تركزها بين حي الوكالة المشكل من سكان الشمال وباقي الاحياء الاخرى للحيلولة دون تجدد المواجهات بين الجانبين.

و نقلا عن موقع كود و حسب مصادر أمنية فإن التوقيفات ما زالت مستمرة في صفوف المشتبه في تورطات في الاحداث، بينما تشير المعطيات الرسمية الى توقيف ثمانية أفراد.

وسجل هذا الصباح غياب السيارات رباعية الدفع المعروفة ب "لاندروفير" من الشوارع بسبب توقيفها من طرف عناصر الجيش.

وكان وزير الداخلية الطيب الشرقاوي غادر مدينة الداخلة مساء امس بعدما سكنت الامور واستتب الأمن في المدينة كما وعد بذلك في لقائه ليلة الاثنين الثلاثاء بشيوخ وأعيان ومنتخبي جهة وادي الذهب الكويرة.

وحسب كود فإن سكان الداخلة لم يعودوا يثقون في والي الأمن هناك وقد كرروا شكواهم على وزير الداخلية في اجتماعهم الاخير به، وقالوا للوزير ان ثقتهم مفقودة في رجل أمضى اكثر من 26 سنة بالداخلة.

0 جواب لـ ” هدوء حذر بالذاخلة و إنسحاب تدريجي للجيش“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.