أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

غيريتس: لا يمكنني تدمير المشوار الرياضي لتاعرابت

بتاريخ : الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2011 | الأعمدة : ,


قال البلجيكي إيريك غيريتس, مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم, أنه "لا يسمح لنفسه بتدمير المشوار الرياضي لصانع ألعاب فريق كوينز بارك رانجيرز الإنجليزي, الدولي المغربي عادل تاعرابت", هذا دون أن يتوانى في وصف مغادرة تاعرابت المتسرعة لتجمع النخبة المغربية في مراكش، قبيل لقاء الجزائر شهر يونيو الماضي، بـ " التصرف الطائش".

وقال غيريتس, في حديث أجرته معه المجلة الفرنسية "فرانس فوتبول"، في عدد اليوم الثلاثاء, إن المشكل مع تاعرابت لم يصل إلى الحل بعد، باعتبار إجراء الحوار قبل توجيه الدعوة مؤخرا للدولي المغربي من أجل الالتحاق باستعدادات مواجهة تانزانيا.. حيث زاد الناخب الوطني: "أريد أن يدرك تاعرابت بأنه قام بتصرف طائش.. وهو أيضا لا يزال شابا ولا يمكنني أن أسمح لنفسي بتدمير مشواره الرياضي الدولي".

وفي لحظة نوستالجيا أورد غيريتس لـ "فرانس فوتبول" بأنّ صغره قد عرف ارتكابه لأخطاء، وزاد عن تاعرابت: "لن أغلق الباب أمامه, فهو سيعود.. لأنّي أيضا أنا أحب عادل بحكم كونه إنسانا مرحا ويخلق جوا رائعا داخل المجموعة، بالإضافة إلى موهبته.. ".

كما اعتبر إيريك غيريتس أنه كان بإمكان المنتخب المغربي "حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم في الجولة الماضية ببانغي أمام منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى حيث أهدر فوزا كان في المتناول قبل أن يكتفي بالتعادل السلبي".

المصدر : و.م.ع

0 جواب لـ ” غيريتس: لا يمكنني تدمير المشوار الرياضي لتاعرابت“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.