أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

من قلب الحدث: حالة العنيكري غير حرجة

بتاريخ : الاثنين، 5 سبتمبر 2011 | الأعمدة : ,


نقلا عن موقع لكم، قال مصدر طبي إن حالة الجنرال حميدو العنيكري مفتش القوات المساعدة بالمنطقة الجنوبية،غير حرجة، وأضاف المصدرذاته، إن الجنرال أصيب بكسرين خفيفين على مستوى الانف، وأنه كان في كامل وعيه عندما أحظر إلى المستشفى الإقليمي بسطات. وحسب نفس المصدر فإن إصابات سائق العنيكري كانت أكثر حرجا من إصاباته، إلا أنه أكد بأنها لا تدعو إلى الخطورة.

وكان العنيكري قد أصيب في حادث سير منتصف يوم الإثنين 5 سبتمبر، عندما اصطدمت سيارته بسيارة من الخلف. ولاحظ شهود عيان، أن سيارة الجنرال أصيبت من الأمام بينما أصيبت السيارة الأخرى من الخلف. ولم يسجل مستشفى سطات نقل مصابين آخرين في الحادث غير العنيكري وسائقه اللذين تم نقلهما على متن طائرة مروحية إلى المستشفى العسكري بالرباط. مما يرجح ان السيارة الأخرى كانت غير مأهولة أو إن من كان فيها لم يصابوا بأي أدى.

وشهد قسم المستعجلات بمستشفى الحسن الثاني حالة استنفار قصوى بعد تلقي مديره مكالمات من أعلى مستوى تشعره بقدوم مصاب من العيار الثقيل، حيث تم تسخير كل الأطقم الطبية والإمكانيات لاستقبال الجنرال الذي مكث لوقت قليل داخل المستشفى قبل نقله للرباط. وذكرت مصادر خاصة أن الحادثة نتجت عندما اصطدمت سيارة العنيكري التي كان يسوقها سائقه بسيارة أخرى

0 جواب لـ ” من قلب الحدث: حالة العنيكري غير حرجة“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.