أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

حق الرد : البرلماني المغربي البقالي ينفي انه كان في حالة سكر

بتاريخ : الجمعة، 16 سبتمبر 2011 | الأعمدة : ,


حسب موقع "كود، قال إدريس البقالي، البرلماني الذي طرده حزب التجمع الوطني للأحرار بعد دخوله البرلمان الثلاثاء الماضي في حالة سكر، " إنه كان مستهدفا من قبل خصوصه السياسيين.

ونفى هذا الاخير أن يكون أخرج من القاعة، مؤكدا أنه احتج على تدخل وزير الداخلية "لم يعجبني تدخل وزير الداخلية فصعدت الى اعلى المجلس ثم صرخت منددا بجوار اعضاء من حزب العدالة والتنمية".

وأكد البقالي في أول تعقيب له على قرار طرده : "مع اقتراب الانتخابات يكثر الأعداء، لقد كانو يبحثون عن كيفية ضربي"، وحول الجهة التي قد تستهدفه، قال البقالي "هناك خصوم عدة في ذاخل حزبي و خارجه".

البقالي برلماني مدينة تاونات أكد انه لم يتوصل بعد بقرار الحزب الذي نشرته الصحافة، مضيفا أنه سيلجأ، في البداية، إلى الطعن في القرار.

وفي حال ما إذا كان الطرد نهائيا، فسيلجأ إلى أحزاب أخرى: " هناك العديد من الاحزاب اللتي تريد إستقطابي، لن اقول من هي، و لكنهم يعرفون ان شعبيتي كبيرة في منطقتي ـ الحصان الرابح ـ و هم ينتظرونني. في الانتخابات السابقة حصلت على ثالث أعلى الأصوات بـ 25207 صوت. لدي شعبيتي و لدي المصوتون" يضيف البقالي متباهيا باسمه "مولاي إدريس"


0 جواب لـ ” حق الرد : البرلماني المغربي البقالي ينفي انه كان في حالة سكر“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.