أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

احداث الذاخلة : الذاخلية تتذخل لنزع فتيل التوتر+ فيديو

بتاريخ : الثلاثاء، 27 سبتمبر، 2011 | الأعمدة : ,


بأمر ملكي ،انتقل زوال أمس وزير الداخلية الطيب الشرقاوي رفقة وفد من الولاة إلى مدينة الداخلة للقاء شيوخ وأعيان ومنتخبي جهة وادي الذهب الكويرة لنزع فتيل أعمال الشغب واستتباب الأمن بعد المواجهات الدامية التي شهدتها المدينة عقب مباراة لكرة القدم وأسفرت حسب حصيلة رسمية على 7 قتلى و إحراق 8 سيارات و تخريب عدد من المحلات التجارية و أدت إلى تدخل الجيش لإنهاء المواجهات.

و لاتزال الأبحاث متواصلة من طرف الشرطة القضائية لإيقاف المتورطين في هذه الأحداث قصد تقديمهم إلى العدالة بعد أن تأكدت أنباء استعمال سيارات رباعية الدفع لدهس أشخاص ،من طرف ذوي السوابق العدلية كانوا متواجدين عند اندلاع الأحداث.

و للذكر فقد اندلعت مواجهات مساء اليوم الأحد 25 شتنبر 2011 في مدينة الداخلة، أسفرت عن مقتل شخص وإصابة العشرات بجروح، ما استدعى تدخل عناصر الجيش، بعد محاولات متواصلة لعناصر الأمن وأفراد القوات المساعدة من أجل تهدئة الأوضاع.

وفقد تفجرت المواجهات، مباشرة بعد مباراة لكرة القدم، انتهت بهزيمة فريق مولودية الداخلة أمام فريق المحمدية، قبل أن يستقل شباب من سكان الداخلة سيارات رباعية الدفع، محملين بحجارة، وقاموا بمهاجمة سكان مخيمات الوحدة، كما أن عدد من سيارات الأمن تعرضت للرشق بالحجارة.

0 جواب لـ ” احداث الذاخلة : الذاخلية تتذخل لنزع فتيل التوتر+ فيديو“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.