أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

تاعرابت يعود إلى الأسود

بتاريخ : الجمعة، 23 سبتمبر، 2011 | الأعمدة : ,


وجه إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، الدعوة إلى 34 لاعبا، للمشاركة في المباراة التي تجمع الأسود بمنتخب تانزانيا في تاسع أكتوبر المقبل بملعب مراكش الجديد، برسم الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، بغينيا الاستوائية والغابون 2012.



وسجلت اللائحة الأولية عودة عادل تاعرابت، المحترف بكوينزر بارك رينجرز، إلى المنتخب الوطني، والذي سبق أن "هرب" من المعسكر التدريبي، الذي أقامه الأسود بمراكش، استعدادا لمباراة الجزائر في رابع يونيو الماضي.

اللائحة الأولية الموسعة ضمت 11 أسدا محليا، وضمنهم أسامة غريب، الظهير الأيسر للفتح الرياضي، الذي توجه إليه الدعوة لأول مرة إلى المنتخب الوطني.

وتميزت اللائحة بتوجيه الدعوة لأول مرة إلى المحترفين مصطفى الكبير ورشيد بوعربية، اللذين يلعبان بكل من غاغلياري الإيطالي ومونز البلجيكي.

وقرر غريتس المناداة مجددا على نبيل ضرار، الغائب عن الأسود منذ سنتين، وكمال الشافني ونور الدين أمرابط، وكريم الأحمدي، وعادل الشيحي، الذين لم يشاركوا في أي مباراة رسمية على عهد البلجيكي إيريك غريتس.

وحافظ الناخب الوطني على النواة الأساسية للمنتخب الوطني، إذ جدد الثقة في منير الحمداوي، وإسماعيل العيساتي، رغم غيابهما عن تشكيلة أجاكس أمستردام، كما استدعى مروان الشماخ، الغائب عن مباراتي السنغال وإفريقيا الوسطى بسبب التوقيف.

ويتوقع أن يكشف غريتس عن اللائحة النهائية الثلاثاء المقبل، قبل الدخول في معسكر تدريبي بمراكش في ثالث أكتوبر المقبل، تأهبا لمباراة تانزانيا.

وفي ما يلي لائحة اللاعبين المدعوين:

إسماعيل العيساتي ومنير الحمداوي (أجاكس أمستردام) ونادر المياغري وأحمد أجدو ومحمد برابح وأيوب الخالقي ويوسف رابح وسعيد فتاح (الوداد الرياضي) وجمال عليوي (الخريطيات القطري) ونور الدين أمرابط (قيصر سبور التركي) وأسامة السعيدي (هرنفين الهولندي) وعصام بادة وأسامة غريب (الفتح الرياضي) وكاييل بصير (بورصا سبور) ويونس بلهندة وعبد الحميد الكوثري (مونبوليي الفرنسي) وامبارك بوصوفة (أنجي الروسي) ورشيد بوعربية (مونز البلجيكي) وكمال الشافني (أكسير الفرنسي) ومروان الشماخ (أرسنال الإنجليزي) ومحمد الشيحاني (العربي القطري) وعادل الشيحي (كولون الألماني) ونبيل ضرار (إف سي بروج البلجيكي) وكريم الأحمدي (فاينورد الهولندي) ويوسف العربي (الهلال السعودي) ومصطفى الكبير (غاغلياري الإيطالي) وبدر القادوري (سيلتيك غلاسغو) والمهدي بنعطية (أودينيزي الإيطالي) ويوسف حجي (رين الفرنسي) وحسين خرجة (فيورنتينا الإيطالي) وأحمد محمدينا (أولمبيك خريبكة) ومصطفى مراني (المغرب الفاسي) ورشيد السليماني (الرجاء الرياضي) وعادل تاعرابت (كوينزر بارك رينجرز).

0 جواب لـ ” تاعرابت يعود إلى الأسود“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.