أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

إنطلاقة ناجحة للموقع الحكومي www.makassib.ma

بتاريخ : الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011 | الأعمدة : ,


أفادت مصادر مطلعة أن أكثر من 16.000 زائر من داخل المغرب وخارجه قد ولوجوا إلى الموقع الإلكتروني "مكاسب.ما" www.makassib.ma خلال 12 ساعة فقط أمس الإثنين، ما بين الساعة 9 صباحا وقت انطلاقه إلى الساعة التاسعة مساء.

وأوضحت المصادر أن مستعملي الأنترنيت بمدينة الدار البيضاء يوجدون في صدارة زوار هذا الموقع بحوالي 6790 زيارة يتبعهم مستعملوا الرباط بحوالي 3000 زيارة، وما تبقى فهو موزع ما بين مدن مغربية أخرى وكذا عواصم بلدان أخرى مثل: وفرنسا (311) وإنجلترا (78) الولايات المتحدة (63) وكندا (52) و إسبانيا (45).

وكانت الحكومة قد أطلقت يوم أمس الإثنين موقعا إلكترونيا تحت اسم "مكاسب" تعرض من خلاله "أهم المنجزات والإصلاحات التي تحققت على مدى السنوات الأربع الأخيرة (2008-2011) وساهمت في تغيير حياة المواطن نحو الأفضل خاصة في المجالات ذات الأولوية الاجتماعية"، حسب الحكومة.

وفي الحوار الذي نشره الموقع مع رئيس الحكومة عباس الفاسي يقول "إن واجب المسؤولية يقتضي منا كحكومة ستنتهي ولايتها خلال الأسابيع المقبلة، تقديم الحساب للمواطن في ضوء الالتزامات التي سبق أن تعهدنا بها أمامه كأحزاب للأغلبية أثناء انتخابات 2007، وكي تعطي للأداء الحكومي وتدبير الشأن العام قيمته السياسية وعمقه الديمقراطي. المسؤولية لا يمكن إلا أن تتبعها المحاسبة تفعيلا للدستور الجديد الذي ارتضاه جميع المغاربة تعاقدا لحاضرهم ومستقبلهم".

المصادر : وكالات، لكم

0 جواب لـ ” إنطلاقة ناجحة للموقع الحكومي www.makassib.ma“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.