أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

المغرب يواجه ألمانيا وديًا في 12 فبراير المقبل بالدار البيضاء

بتاريخ : الجمعة، 14 أكتوبر 2011 | الأعمدة : ,


نجحت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الاتفاق مع الاتحاد الألماني على إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في 12 فبراير المقبل، وهو التاريخ المدرج في أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وذكر مسؤول جامعي أن الإعلان رسميا عن موعد المباراة لم يعد سوى مسألة وقت، مؤكدة أنه تقرر إقامة المباراة على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وترغب جامعة الكرة في الاحتفاء بأسود الأطلس عقب عودتهم من المشاركة في كأس أفريقيا 2012 في غينيا الاستوائية والغابون.

ومن المفترض ان يواجه المنتخب الألماني نظيره الفرنسي في 29 فبراير بمدينة بريمن الألمانية.

وكان وكيل أعمال الناخب الوطني إيريك غيرتس وهو في ذات الوقت وكيل أعمال واكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، قد أجرى إتصالات مكثفة مع مسؤولي الاتحاد الألماني لتحديد موعد مبارتين وديتين ذهابًا في المغرب وإيابًا في ألمانيا.

وسبق للمنتخب المغربي أن واجه منتخب ألمانيا في مناسبتين رسميتين خلال كأسي العالم في المكسيك 1986و1970 وانتهت المواجهتين لصالح منتخب المانشافت بهدفين لهدف ثم هدف دون رد .

وعلى الجانب الأخر، يستعد الناخب الوطني غيريتس، ومساعده دومنيك كوبرلي للسفر إلى أوروبا السبت للوقوف على أوضاع اللاعبين المحترفين هناك.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن غيريتس سيلتقي مع كل من نور الدين المرابط، المحترف بقيصري سبور التركي، وعادل الشيحي، مهاجم كولون الألماني، ومصطفى الكبير، لاعب كالياري الإيطالي، فضلا عن محترفين آخرين في بلجيكا وهولندا.


0 جواب لـ ” المغرب يواجه ألمانيا وديًا في 12 فبراير المقبل بالدار البيضاء“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.