أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

جنازة مهيبة للاعب الرّجاء الزروالي ببركان

بتاريخ : الأربعاء، 5 أكتوبر 2011 | الأعمدة : ,


 
ضاقت مدينة بركان بحشود المتنقلين إليها من أجل توديع لاعب الرجاء زكرياء الزروالي الذي وافته المنيّة مؤخرا بعد وعكة صحّيّة مفاجئة، حيث رافقت جنازة رهيبة اليوم الثلاثاء جثمان الرّاحل إلى مثواه الأخير بذات المدينة التي سبق وأن رأى بها النّور.

الموعد الذي عمّم الحُزن على بركان عرف حضور تعداد غفير من جماهير الرّجاء الرياضي البيضاوي، زيادة على ثلّة كبيرة من الأوجه الرياضية المنتمية لصفوف اللاعبين والمسيرين والمحبّين لعموم أندية كرة القدم بالجهة الشرقية والوطن ككلّ، بحضور نوعي لكل من نهضة بركان ومولودية وجدة باعتبارهما ناديين سبق وأن مارس ضمنهما الرّياضي الرّاحل.

عموم لاعبي فريق الرّجاء البيضاوي، وهم المتنقلون كلّهم صوب بركان، بدا عليهم التأثر البالغ من فقدان زميلهم زكرياء الزروالي، إلاّ أن التأثر الأكبر طال الحارس طارق الجرموني الذي جاهد في مواساة أسرة الفقيد قبل أن يرخي دموعه بغزارة وهو يختتم مراسيم الدّفن بدعاء مطوّل للمرحوم الزروالي.
 

حضور أمني مكثّف رافق جنازة اللاعب الرجاوي المتوفّى، كما عملت ثلّة من الشخصيات المدنية والعسكرية، المنتمين للأصعدة المحلية والجهوية والوطنية، على حضور الموعد ذاته، زيادة على مجموعة كبيرة من قدماء اللاعبين تصدّرهم صلاح الدين بصير إلى جانب يوسف روسي.

حريّ بالذكر أن تدافعا كبيرا طال مجموع الحاضرين، حين الوصول لمقبرة المدينة، بسبب رغبة عدد كبير المساهمة في وضع جثمان الفقيد بمثواه الأخير، وهو طارئ فشل في الإحاطة به عموم الأمنيين المتواجدين بعين المكان.. إلاّ أن الأمور عادت لتنظيمها البدئي حين طالب زملاء المرحوم الزروالي من المتدافعين الابتعاد عن القبر تقديرا لجثمان روح اللاعب المتوفّى.

المصدر : هسبريس

0 جواب لـ ” جنازة مهيبة للاعب الرّجاء الزروالي ببركان“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.