أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

حسب شركة أبل : وفاة ستيف جوبز

بتاريخ : الخميس، 6 أكتوبر، 2011 | الأعمدة : ,


وفاة رئيس المجموعة ، صانع اي بود ، اي فون وماك ، الاربعاء في ولاية كاليفورنيا... 

توفي ستيف جوبز، منشئ شركة ابل، الاربعاء عن عمر يناهز ال 56 عاما.

نشعر بالحزن لإعلان وفاة ستيف جوبز اليوم، حسب بيان صادر عن اللجنة التنفيذية للشركة. الكل لا ينسى تألق ستيف ، وشغفه و إنجازاته في عدد لا يحصى من الابتكارات التي أثرت وعززت حياتنا. وكان له أعظم الحب لزوجته Laurene وعائلتها. قلوبنا معهم ، وجميع الذين كانوا تأثرت موهبته لا يصدق. 

يكرم مؤسس الشركة العملاقة بصورة بالابيض و الاسود، كما وضعنا في هذا المقال. و الاقل اللذي يقال ان ستيف جوبز لن ينسى ابدا و كذلك إنجازاته.

مرض طويل
في عام 2004 ، أجريت عملية جراحية لستيف لعلاج مرض سرطان البنكرياس ، وهو مرض قاتل و نادر ، و تمت إزالة الورم. بعد ذلك بعامين ظهر ستيف ضعيف البيان و متوعكا، مما دفع شائعات عن عودة هذا المرض. في يناير 2009 مما إضطره إلى اتخاذ إجازة طبية ثانية ، معلنا انه يعاني من عدم التوازن الهرموني و بعد ستة أشهر ، خضع لعملية زرع كبد ناجحة. 
و في اواسط عام 2011 و بعد إعلانه التنحي عن رئاسة مجموعة ابل عاد ستيف جوبز ليخبر العالم عن عدم نيته العودة لقيادة المجموعة لظروف صحية في شهر غشت و ان حالته الصحية أجبرته على الاستقالة من منصب المدير العام للمجموعة وعين على الفور تيم كوك رئيسا لمجلس الإدارة.


منكم.كوم

0 جواب لـ ” حسب شركة أبل : وفاة ستيف جوبز“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.