أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

مؤسسة عبد الرحيم بوعبيد تطلق تلفزتها الرقمية على الإنترنت

بتاريخ : الجمعة، 7 أكتوبر 2011 | الأعمدة : ,


أطلقت مؤسسة عبد الرحيم بوعبيد، يوم الجمعة 7 أكتوبر، تلفزتها على النت بتمويل من الاتحاد الأوروبي. وقالت المؤسسة في بيان لها أن في إطار انخراطها في الدفاع عن قيم الديمقراطية والنقاش الحر، تعلن "تلفزتها الإلكترونية fabtv.ma ستكون فضاء للحوار من أجل المساهمة في دينامية النقاش العمومي".

وأوضح البيان أن المشروع يستفيذ من دعم الاتحاد الأوربي لمدة 18 شهراً. ولم فصح البيان عن المبلغ المالي الذي استفاذ منه، إلا أن مصادر مقربة من المؤسسة تحدثت لموقع "لكم" قدرت المبلغ بنحو 6 ملايين درهم.

من جهة أخرى قال البيان إن مشروعها "سيمكن متصفحي الشبكة العنكبوتية وخاصة الشباب منهم من تنمية قدراتهم على النقاش وبلورة آراء مبنية على أسس ملموسة، وذلك عبر الشبكات الاجتماعية التي ستكون أهم آليات تطوير النقاش".

وأضح البيان أن برمجة التلفزة ستعتمد في انطلاقها على برنامج "12 سؤال" وهو "من الأعمدة الرئيسية لل FAB TV، حيث أن الأسئلة تطرح على مجموعة من الفاعلين السياسيين والجمعويين وتعالج إشكاليات مجتمعية و سياسية مختلفة."



0 جواب لـ ” مؤسسة عبد الرحيم بوعبيد تطلق تلفزتها الرقمية على الإنترنت“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.