أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

المغرب الفاسي يضيع الفوز في أنغولا + فيديو

بتاريخ : الأحد، 16 أكتوبر 2011 | الأعمدة : ,


أضاع فريق المغرب الرياضي الفاسي نقطة مهمة خارج القواعد في المباراة التي جمعته بنادي انتر كلوب الأنغولي في اطار ذهاب نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي .


و كان المغرب الفاسي السباق للتسجيل عن طريق اللاعب حلحول خلال الشوط الاول بالدقيقة التاسعة و الثلاثون من المقابلة بعد خطأ فردي من حارس الخصم اثر انزلاقه اللارادي و الذي منح التفوق لأبناء رشيد الطاوسي .


و لم يتمكن الماص من الحفاظ على انتصاره حيث تلقت شباكه هدفين خلال الشوط الثاني ، أولاها كان بالدقيقة الثالثة و الثمانون اثر رأسية بديعة من مهاجم انتر كلوب تصدى لها أنس الزنيتي لكن مدافع الماص كوني ساهم في الهدف .. و جاء الهدف الثاني في وقت صعب خلال الدقيقة الرابعة من الوقت الاضافي اثر تسديدة يسارية منحت التفوق للفريق الأنغولي الذي قلب الطاولة على المغرب الفاسي .


جدير بالذكر ان الفريق المغربي تمكن من تسجيل هدف ثاني مشروع ، لكن خطأ في تقدير الحكم حرم المغرب الفاسي من تغيير النتيجة .


و بهذه النتيجة الشبه ايجابية سيحاول رشيد الطاوسي اعادة الحسابات و استقبال انتر كلوب بمركب فاس تحت شعار الانتصار و التأهل الى النهائي .


المصدر : موقع البطولة

0 جواب لـ ” المغرب الفاسي يضيع الفوز في أنغولا + فيديو“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.