أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

حميد شباط يتهم نائبة لوكيل الملك بالكذب على الرأي العام

بتاريخ : الاثنين، 10 أكتوبر، 2011 | الأعمدة : ,


قال عمدة فاس والكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، حميد شباط، بأنه متمسّك بكل تصريحاته السابقة مع تحمل المسؤولية الكاملة ضمنها، قاصدا بذلك المعطى المقترن بنزاعه ونائبة لوكيل الملك بالعاصمة العلمية، سعاد العصيكري، ونافيا ما أوردته جريدتا "الصباح" و"أخبار اليوم" ضمن عدديهما لبداية الأسبوع الجاري.

وكانت الجريدتان اليوميتان المذكورتان قد أثارتا وجود صلح بين شباط والعصيكري بعد تقدّم القيادي السياسي والنقابي باعتذار للسيدة المنتمية لأسرة القضاء الواقف.. وقد قُرن ذلك بإقدام نائبة وكيلة الملك على منح "وعد بالتنازل" لعمدة فاس عن الدعوى القضائية التي أقامتها ضدّه.

شباط كذّب المعطى مُتهما لعصيكري بالكذب حين حديثها عن نيّة التنازل، موافيا هسبريس بنسخة من تنازل تمّ بالفعل يوم 30 شتنبر المنصرم وقُدّم عبر موكّل نائبة وكيل الملك المذكورة، المحامي علال الرجاء فالله، لوقف النظر ضمن الشكاية المثيرة للجدل باعتبارها "لم تستوف جميع الإجراءات".. كما التُمست وثيقة التنازل حفظ الحق في إثارة الشكاية ضمن وقت لاحق.

واتهم ذات عمدة فاس، المثير للجدل، غريمته بـ "الكذب والبهتان".. كما استنكر شباط هذا الفعل باعتباره قد أتى من سيدة "منصبها خطير للغاية، ذلك أنها قد تدخل الأبرياء إلى السجن"، وأردف: "خاب ضني في إصلاح القضاء عندما قرأت تصريح السيد رئيس نادي القضاة الذي استغل هذا الملف ليتسلق إلى منصب بالمجلس الأعلى للقضاء، ذلك أنه شاهد زور وبهتان بالتحيز لزميلته، مبرهنا على نية مبيتة في أول ملف يعرض عليه.. وأستغرب كل البلاغات الصادرة عن رئيس النادي الذي أدانني قبل إصدار الحكم".

وبشأن "لقاء الأحد"، بين شباط والعصيكري، أورد عمدة فاس بأن المعطى يهم "لقاء عائليا بينه وعائلة نائبة وكيل الملك" وقد تمّ بطلب من "أصدقاء".. هذا قبل أن يختم بـ "تحميل رئيس النادي ونائبة وكيل الملك تبعات افتراءاتهما على الرأي العام، مطالبا بلجنة محايدة للوقوف عن ما يجري ويدور في محيط القضاة والسيدة نائبة وكيل الملك اللذان قد يفبركان ملفات أخرى ضد عائلتي".. ودائما حسب تصريح شباط.

المصدر : هسبريس

0 جواب لـ ” حميد شباط يتهم نائبة لوكيل الملك بالكذب على الرأي العام“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.