أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

موقع إلكتروني جديد لوكالة بيت مال القدس الشريف

بتاريخ : الاثنين، 10 أكتوبر 2011 | الأعمدة : ,


أطلقت وكالة بيت مال القدس الشريف موقعها الالكتروني في حلة جديدة وذلك حتى تواكب الطفرة التقنية الكبيرة في مجال الإعلام والاتصال وتعزز حضورها على الساحة العربية والإسلامية والدولية وتتواصل مع شركائها ومخاطبيها من مؤسسات وهيئات وأفراد، بشكل أكثر ديناميكية وأكثر جاذبية.

وبذلك سيتيح موقع الوكالة الجديد: www.bmaq.org، الذي يحمل الحروف الأولى من الاسم اللاتيني للوكالة (Bayt Mal Al-Qods)، لمتصفحيه كل المعلومات المفيدة عن الوكالة وعن هيكلتها ومشاريعها ومنجزاتها وعن الأخبار والمستجدات التي تساعد على لفت الانتباه إلى ما يحيق بالقدس وبسكانها من مخاطر جراء استمرار الاعتداءات الممنهجة لسلطات الاحتلال.

وبما أن تمويل الوكالة يعتمد، في جانب كبير منه على حملات التضامن وجمع التبرعات، التي تنظمها من حين لآخر، فإن الموقع الجديد يتيح للجمهور إمكانيات تقديم الدعم لمشاريعها في القدس عبر بوابتها على الانترنيت من خلال نموذج آمن، تتوفر فيه معايير السلامة المتعارف عليها عالميا.

0 جواب لـ ” موقع إلكتروني جديد لوكالة بيت مال القدس الشريف“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.