أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

تأسيس شركة جزائرية - إماراتية لصناعة الأسلحة الخفيفة

بتاريخ : الجمعة، 7 أكتوبر، 2011 | الأعمدة : ,


أبرمت الحكومة الجزائرية عقدا مع شركة إماراتية متخصصة في صناعة الأسلحة، يندرج ضمن بروتوكول اتفاق وقع بين البلدين في ابريل الماضي.

وقال بيان صادر عن وزارة الدفاع الجزائرية "إنه تطبيقا لبروتوكول إتفاق الشراكة الجزائرية الإماراتية في 20 ابريل2011 والمبرم مع المجمع (توازن) التابع لدولة الإمارات العربية المتحدة، فإنه تم إنشاء شركة ذات رؤوس أموال مختلطة يوم الثلاثاء 4 أكتوبر، من طرف عقد مساهمين بين المؤسسة العمومية للصناعات الميكانيكية في خنشلة (ولاية جزائرية تقع في أقصى شرق البلاد) وفرع (كركال) التابع للمجمع الإماراتي (توازن)،" من دون الكشف عن قيمة العقد.

واضاف ان "الشركة الجديدة ستحمل اسم (كركال الجزائر) وسيكون مقرها بخنشلة".

وأوضح البيان أن الشركة ستعمل على "تحديث المنشآت الصناعية والتكنولوجيات الموجودة بالمؤسسة العمومية للصناعات الميكانيكية بخنشلة".

يذكر ان مجمع (كركال) العالمي العمومي يعد أول منتج للأسلحة الخفيفة بالإمارات العربية المتحدة، وينتج مسدسات فردية تحمل اسم (كركال) وهي المزود الرئيسي لجهاز الشرطة والقوات المسلحة في الإمارات العربية وفي عدة دول خليجية.


المصدر :  يو بي أي

0 جواب لـ ” تأسيس شركة جزائرية - إماراتية لصناعة الأسلحة الخفيفة“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.