أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

ليفانتي يستعيد الريادة من برشلونة وريال مدريد يسحق فياريال + فيديو

بتاريخ : الخميس، 27 أكتوبر 2011 | الأعمدة : ,

استعاد فريق ليفانتي, مفاجأة الموسم, الريادة من برشلونة حامل اللقب بفوزه على ضيفه ريال صوصيداد 3-2 في مباراة مثيرة أمس الأربعاء في الدورة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ونجح ليفانتي في تحويل تخلفه بهدف مبكر سجله دانيال ايسترادا في الدقيقة الرابعة إلى تقدم بهدفين سجلهما نانو (54) وفالدو من الرأس الاخضر (61).

ووجه الضيوف ضربة قاسية إلى ليفانتي في الدقيقة 86 عندما أدركوا التعادل بواسطة كارلوس مارتينيز, بيد أن الكلمة الاخيرة كانت لأصحاب الأرض بواسطة روبن سواريز الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وأكمل ليفانتي المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد لاعب وسطه خوانفران في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

واستعاد ليفانتي الصدارة التي انتزعها للمرة الاولى في تاريخه السبت الماضي رافعا رصيده الى 23 نقطة بفارق نقطتين امام برشلونة الذي كان افتتح منافسات الدورة أمس الثلاثاء بفوز ثمين على مضيفه غرناطة 1-0.

وتابع ريال مدريد عروضه الرائعة وأكرم وفادة ضيفه فياريال بثلاثية نظيفة سجلها في الشوط الاول حيث كان صاحب السيطرة والافضلية وكان بامكانه هز الشباك مرات عدة.

واستعاد ريال مدريد المركز الثاني برصيد 22 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ليفانتي وبفارق نقطة أمام برشلونة.

ونجح بنزيمة في افتتاح التسجيل (5) وعزز البرازيلي كاكا تقدم ريال مدريد بهدف ثان (11) وختم دي ماريا حصة التسجيل لفريقه (د30).




0 جواب لـ ” ليفانتي يستعيد الريادة من برشلونة وريال مدريد يسحق فياريال + فيديو“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.