أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

المغرب : بلطجية يهاجمون مقر 'أخبار اليوم' ويحرقون أحد أعدادها

بتاريخ : الاثنين، 10 أكتوبر 2011 | الأعمدة : ,


قالت جريدة "أخبار اليوم" في عدد الصادر يوم الإثنين 10 أكتوبر، غن مجموعة ممن وصفتهم الجريدة بـ"البلطجية" هاجموا مقرها بالدار البيضاء، صباح يوم الأحد 9 أكتوبر. وذكرت الجريدة أن المهاجمين اللذين نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر الجريدة كانوا يحتجون ضد تغطية الجريدة لمسيرات حركة 20 فبراير.

وأوضحت الجريدة أن المحتجين حالوا اقتحام مقر الجريدة، وكانوا يرفعون صورا للملك والأعلام الوطنية مرددين شعارات تسب الجريدة ومدير نشرها توفيق بوعشرين. وتتهم هيئة تحرير الجريدة بـ"العمالة ومناهضة توابث البلاد"، حسب ما كتبت الجريدة.

وقالت الجريدة إن المهاجمين كانوا يتكونون من 30 شخصا" من النساء الفقيرات والأطفال الصغار مدعومين بثلاثة من الوجوه المعروفة بمحاربتها لمسيرات 20 فبراير". مضيفة بأنهم قاموا بحرق عدد من الجريدة.

وأضحت الجريدة أن ما أغاض البلطجية هو إشارتها إلى أن بعض المتظاهرين في مسيرات حركة 20 فبراير أصبحوا يرفعون شعار "إسقاط النظام". وقالت الجريدة إن المهاجمين يسعون إلى "ثنيها عن القيام بواجبها المهني والوطني".


المصادر : صحف، وكالات

0 جواب لـ ” المغرب : بلطجية يهاجمون مقر 'أخبار اليوم' ويحرقون أحد أعدادها“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.