أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

أوزيل يتفوق على كاسياس ورونالدو فى عهد مورينيو

بتاريخ : الاثنين، 17 أكتوبر 2011 | الأعمدة : ,


كشفت صحيفة “أس” الإسبانية، عن أن الألمانى مسعود أوزيل لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، بات أكثر اللاعبين مشاركة مع الفريق الملكى بمسابقة الليجا تحت قيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو.

أفادت الصحيفة التى تتخذ من العاصمة مدريد مقرا لها، أن أوزيل يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع الفريق الملكى بالليجا بعدما خاض 42 مباراة، متفوقا بفارق مباراة واحدة على القائد والحارس إيكر كاسياس، وعلى الثلاثى صانع الألعاب البرتغالى كريستيانو رونالدو، والأرجنتينى أنخيل دى ماريا، ولاعب الوسط الإسبانى تشابى ألونسو، والذين شاركوا فى 40 مباراة.

أرجعت الصحيفة المدريدية تفوق أوزيل الذى انضم للنادى الملكى فى صيف 2010 قادما من فريق فيردر بريمن الألمانى، مقابل 15 مليون يورو، إلى الإمكانيات الفنية الهائلة التى يمتلكها اللاعب فى المراوغة والدقة فى إرسال التمريرات، بالإضافة إلى عدم تعرضه للإصابة بشكل دائم والإيقاف نظرا لقلة حصوله على البطاقات الصفراء والحمراء، وهى الأمور التى تدفع المدرب الاستثنائى للاعتماد عليه بصفة أساسية فى مباريات الفريق.

على جانب آخر، واصل كريستيانو رونالدو حفر اسمه بحروف من ذهب فى سجلات تاريخ كرة القدم، بعدما نجح فى تحطيم رقم قياسى جديد، بإحرازه 66 هدفا خلال موسمين، وهم عمر مشواره مع ريال مدريد الذى انضم لصفوفه قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزى فى صفقة قياسية وصلت قيمتها إلى 90 مليون يورو فى صيف 2009.

0 جواب لـ ” أوزيل يتفوق على كاسياس ورونالدو فى عهد مورينيو“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.