أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

دايلي تلغراف تنشر الدليل القاطع على ادانة بن همام + فيديو

بتاريخ : الأربعاء، 12 أكتوبر، 2011 | الأعمدة : ,


نشرت صحيفة "دايلي تيليغراف" البريطانية على موقعها الالكتروني الاربعاء شريط فيديو يظهر الرئيس السابق لاتحاد كونكاكاف لكرة القدم الترينيدادي جاك وارنر يتحدث مع مسؤولين كاريبيين، محاولا شرح كيفية تقبلهم هدايا من القطري محمد بن همام الرئيس السابق للاتحاد الآسيوي لكرة القدم

وعرضت الصحيفة الشريط الذي يعود تاريخه الى 11 ايار الفائت، في اليوم التالي للاجتماع المزعوم لاتحاد الكونكاكاف الذي اتهم بن همام بمحاولة شراء اصوات خلاله في ترينيداد وتوباغو، من خلال توزيع مغلفات مالية يتضمن الواحد منها 40 الف دولار بمجموع مليون دولار، وتم ايقافه مدى الحياة عن العمل الكروي.

ويمكن سماع وارنر في الشريط يقول لمندوبي اتحادات الدول الكاريبية انه لم يكن مع تقديم بن همام للاموال خلال الاجتماع: "عندما طلب بن همام القدوم الى المنطقة الكاريبية، اراد جلب بعض اللوحات الفضية والتماثيل الخشبية والاقمشة... وقال لي ان احضارها لثلاثين شخصا سيحتم حمل الكثير من الامتعة. قلت له انه ليس بحاجة لجلب اي شيء، لكن اذا اراد يمكنه جلب ما يوازي قيمة الهدايا".

وتابع وارنر: "قلت له اذا جلبت الاموال النقدية، لا اريد ان تسلمها لاحد، لكن يمكنك تعطيها للاتحاد الكاريبي الذي سيسلمها لاعضائه. لاني لا اريد ان يظهر الامر ولو من بعيد ان اي شخص ملزم بالتصويت لك بسبب الهدايا، وهو تقبل ذلك".

وقال وارنر للمسؤولين، انه سيعيد الاموال لبن همام بحال رفضها: "اعلم انه هناك بعض الاشخاص المتظاهرين بالتقوى. اذا كنتم اتقياء يا اصدقائي، فاذهبوا الى الكنيسة، لكن الحقيقة هي اننا هنا للعمل".

وفي مقطع اخر من الفيديو قال وارنر: "يجب ان نضمن عدم وصول بلاتيني الى رئاسة الفيفا، لانه لو حصل ذلك سيصبح الفيفا مقاطعة فرنسية للابد".

وتابع وارنر: "الحقيقة انه يجري الاعداد كي يخلف بلاتيني السيد بلاتر، ولا نعلم اذا كان في مصلحتنا ان يصل رئيس فرنسي، وامين عام فرنسي... لكن في جميع الاحوال لن يكون ذلك في مصلحتنا".

0 جواب لـ ” دايلي تلغراف تنشر الدليل القاطع على ادانة بن همام + فيديو“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.