أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

المغاربة يحتفون بتاهل المنتخب الوطني الى نهائيات كأس أفريقيا للامم

بتاريخ : الأحد، 9 أكتوبر، 2011 | الأعمدة : ,


فرحة كبيرة عمت أهم شوارع مراكش بعد انتهاء المباراة التي فاز فيها المنتخب المغربي على نظيره التانزاني، حيث اجتمع المئات في ساحة الحارثي ورددوا شعارات وطنية تتغنى بالفوز، كما أشعلوا العديد من الشهب النارية التي أربكت رجال الأمن، خصوصا بعد أن رافقت هذه الاحتفالات العديد من الانفلاتات بين الجمهور خارج الملعب، كما هو الحال قرب "مرجان" الداوديات حيث تم تكسير زجاج إحدى حافلات النقل العمومي، كما عرفت العديد من شوارع حي "كيليز" الراقي اصطدامات بين رجال الشرطة والعديد القاصرين، وهو ما أحدث بعض الفوضى التي استمرت إلى الساعات الأولى من صباح الاثنين.

وبالرغم من أن ولوج الملعب والخروج منه كان بشكل سلس إلا أن كل الطرق المؤدية إلى وسط مراكش كانت مكتظة بشكل كبير، وهو ما جعل حركة المرور مختنقة تطلبت من رجال الشرطة مجهودا مضاعفا لتجاوز هذا العائق.

وظلت الجماهير تجوب شوارع مراكش، ملتحفة بالأعلام المغربية، ومردد أغاني تهتف بأسماء لاعبي المنتخب وهو ما جعل مراكش تستعيد الصورة التي كانت عليها بعد مقابلة الجزائر.

0 جواب لـ ” المغاربة يحتفون بتاهل المنتخب الوطني الى نهائيات كأس أفريقيا للامم“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.