أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

بطولة إفريقيا -23 سنة : المنتخب الأولمبي المغربي يفوز على الجزائر 1 -0

بتاريخ : الثلاثاء، 29 نوفمبر، 2011 | الأعمدة : ,


فاز المنتخب الأولمبي المغربي على نظيره الجزائري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء بالملعب الكبير لطنجة, ضمن منافسات النسخة الأولى من بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة, المؤهلة للألعاب الأولمبية لندن 2012, التي تقام بمدينتي طنجة ومراكش من 26 نونبر الجاري إلى 10 دجنبر المقبل , ليضع بذلك قدما في المربع الذهبي.


وسجل هدف الفوز للمنتخب المغربي اللاعب عدنان تغدوين (فيتاس أرنهايم الهولندي) في الدقيقة 59.


وبهذا الانتصار رفع المنتخب المغربي رصيده إلى ست نقاط ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى, فيما تجمد رصيد المنتخب الجزائري عند ثلاث نقاط, علما بأن المنتخبين كانا قد فازا في الجولة الأولى على التوالي على منتخبي نيجيريا والسنيغال وبنفس الحصة (1-0).


وستقام المباراة الثانية عن نفس الجموعة بين منتخبيي نيجيريا والسنيغال على الساعة الثامنة والنصف .


وتعرف هذه البطولة القارية مشاركة ثمانية منتخبات موزعة على مجموعتين تضم الأولى منتخبات المغرب والجزائر والسينغال ونيجيريا, فيما تتشكل الثانية, التي تجري مبارياتها بملعب مراكش الجديد, من منتخبات مصر وكوت ديفوار وجنوب إفريقيا والغابون.


يذكر أن المنتخبات الثلاثة الأولى ستتأهل مباشرة لدورة الألعاب الأولمبية 2012, بينما سيخوض صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة مع رابع تصفيات آسيا يوم 26 أبريل المقبل في لندن.

المصدر: وكالات

0 جواب لـ ” بطولة إفريقيا -23 سنة : المنتخب الأولمبي المغربي يفوز على الجزائر 1 -0“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.