أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

العاهل المغربي يختار التواجد بفرنسا طيلة فترة الحملة الانتخابية

بتاريخ : الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011 | الأعمدة : ,


أفادت يوميّة أخبار اليوم، ضمن عدد الثلاثاء، بأنّ الملك قد استقل طائرته لاستئناف "زيارته الخاصّة" التي كان قد شرع في القيام بها للدّيار الفرنسية قبل أن يقطع تواجده الذي استمرّ بها طيلة أسبوعين.. حيث أضافت اليوميّة بأنّ الملك محمّد السّادس قد غادر البلاد عقب تدشينه معرض التمور بمدينة الرشيديّة.


ووفقا لذات المصدر الصحفي، ونسبة إلى مصادره المطّلعة، فإنّ مكوث الملك بفرنسا ينتظر أن يستمرّ طيلة فترة الحملة الانتخابية البرلمانية التي تعرفها البلاد حاليا.. هذا قبل أن تعلّق "أخبار اليوم" على المعطى باعتبارها أنّ الملك محمّد السادس "بعث بإشارة جديدة إلى الطبقة السياسية.. مفادها رغبته في النأي بنفسه عن الصراعات الدائرة حاليا بمناسبة اقتراب موعد الانتخابات التشريعية..".


ووفقا لذات مصادرها قالت "أخبار اليوم"، ضمن أولى صفحات ذات عددها، إن تجميد الأنشطة الملكية وعدم القيام بأي من التدشينات والزيارات المعتادة للملك في مختلف أنحاء المغرب، يعود إلى الرّغبة في تجنب ظهور أي من الوزراء أو المنتمين إلى الأحزاب، سواء المرشحين منهم أو غير المرشحين، إلى جانب الملك في أنشطته الرسميّة".

0 جواب لـ ” العاهل المغربي يختار التواجد بفرنسا طيلة فترة الحملة الانتخابية“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.