أهـم الأنبــاء

كوكاكولا لنبني غذا أفضل

مدرب الترجي: جاهزون لمواجهة الوداد

بتاريخ : الجمعة، 4 نوفمبر 2011 | الأعمدة : ,


قال نبيل معلول، مدرب الترجي الرياضي التونسي، أن فريقه "جاهز" لمباراة الذهاب، التي ستجمعه يوم الأحد القادم بالدار البيضاء بفريق الوداد البيضاوي (السادسة مساء)، برسم نهاية كأس عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.


غير أن معلول شدد في الآن ذاته، خلال لقاء صحفي عقده أمس الخميس بالعاصمة التونسية، على أهمية " العامل النفسي في مثل هذه المواعيد الكبيرة".


وأضاف أنه عمل خلال الفترة الأخيرة على "رفع درجة جاهزية" لاعبي الترجي من الناحية الذهنية "حتى يكونوا يوم المباراة على قدر كبير من التركيز"، مشيرا إلى أنه حاول على مدار الأيام الماضية " تمرير رسالة إلى اللاعبين تتمثل في ضرورة خوض مقابلة الذهاب كلقاء حاسم ، دون التفكير في مباراة الإياب".


وبعد أن أشار إلى أن الترجي حقق خلال لقاءاته الإفريقية " نتائج إيجابية تبعث على التفاؤل"، أوضح أن الترجي سيدخل المباراة "كعادته رافعا شعار الانتصار وسيعمل على تأكيد نجاعته خارج ملعبه وتسجيل أهداف، لبعثرة أوراق الوداد والضغط على لاعبيه"، مشيرا إلى أنه شاهد مؤخرا أشرطة فيديو لعدد من مباريات الوداد.


وأبرز معلول "الأهمية البالغة " التي يكتسيها هذا الدور النهائي بالنسبة للاعبي الترجي، الذين قال إنهم سيخوضون "مباراتي العمر"، معتبرا أن كافة عناصر الترجي "عاقدة العزم على كسب الرهان وتحقيق ثلاثية تاريخية تمكنها من تدوين أسمائها في السجل الذهبي للفريق".


وكشف مدرب الترجي أن اللاعب المالي كوليبالي سيكون في مركز الظهير الأيمن، وإن كان قد أشار، في الوقت ذاته إلى أن كل الاحتمالات "تبقى واردة"، موضحا أن إن الاختيار سيتم تحديده في ضوء مدى استعدادات اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة.


وأعرب معلول عن اعتقاده أن التتويج بهذا اللقب الغالي، الذي يبحث عنه الترجي منذ 17 سنة، سيفتح للفريق آفاقا رحبة نحو مزيد من التألق وفرض سيطرته لمدة 3 أو 4 سنوات على الصعيد القاري.

المصدر : و.م.ع

0 جواب لـ ” مدرب الترجي: جاهزون لمواجهة الوداد“

شاركنا بتعليقك

آخر المقالات

مرئيـات

Minkome.com | منكم.كوم | Conception et développement : SAM CORP تنويه :جميع التعليقات هي مسؤولية مؤلفيها ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر هذا الموقع.